مشاهير

بعد نبيلة عبيد.. فنان مصري معروف يدعم سعد لمجرد -صورة

بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها النجم المغربي سعد لمجرد من طرف عدد من المصريين، خرج الفنان المصري أحمد فلوكس، ليعبر عن دعمه وحبه للفنان المذكور سابقا.

وكان أحمد فلوكس، قد عبر عن دعمه للفنان المغربي سعد لمجرد من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عقب مشاركة صورة لمجرد.


وأرفق فلوكس صورة سعد لمجرد عبر حسابه بموقع “انستغرام”، بتعليق كتب فيه:”حبيبي يا معلم .. واحشني و اراك قريبا في بلدك الثاني مصر مع جمهورك و ناسك اللي بتحبك”.

ويشار إلى أن لمجرد تعرض لحملة شرسة، فور إعلان إحيائه حفل فني بمسرح “كايرو شو”، في القاهرة، بدعوى أنه متهم في قضايا “اغتصاب” بفرنسا.

View this post on Instagram

@ahmedfalawks_official 🇲🇦♥🇪🇬 الفنان العالمي سعد لمجرد 🌎🌏🌍 محطم الارقام القياسية🔥الرقم الصعب💪سعد ملك اليوتيوب والمسرح🔥لمعلم مفخرة لمغاربة 🇲🇦سفير الاغنية المغربية العربية العالمية 🌎🌏🌍 كلنا فخورين بك سعد 💪 المرجوا التصويت على الفنان سعد لمجرد المرشح للفوز بجائزة أفضل مطرب عربي بمهرجان الفضائيات العربية اللينك 👇 https://satfestival.com/ Behind the scenes part 2 is on the way , are you ready …. soon 🔥 Behind the scenes part one now on YouTube 🔥 كواليس عدى الكلام الجزء الاول الان على يوتوب 🔥 جديد الفنان العالمي سعد لمجرد #عدى_الكلام متوفر لأن على قناة الرسمية على يوتيوب 🔥 سعد لمجرد يقوم بأول خطواته في عام الموضة معلنا لمعجبيه عن طرح ماركة ملابس خاصة به تحت إسم (sl) قريبا 🔥🔥 Sl official store soon 👖👕🎩 SL brand soon #SL #sl_brand #sl_soon يمكنكم الأن إستعمال فلتر #عدى_الكلام موجود على انستغرام @badrelbattahi والمشاركة بفيديو مصور بفلتر الخاص بأغنية#عدى_الكلام وعمل تاغ ل سعد 💪#adda_elkalam_challenge And don't forget to subscribe to saad lamjarred channel on YouTube 🔔 ولا تنسوا المشاركة في قناة سعد لمجرد على يوتيوب وتفعيل الجرس ليصلكم كل جديد 🔔 #حملة_المليار_مشاهدة_للمعلم حملة لمعلم كلنا حماس لخلق الحدث المغربي العالمي..سجل يا تاريخ ان الاغنية العربية الاكثر مشاهدة وشهرة في العالم هي أغنية مغربية بالدارجة المغربية.. أن الاغنية العربية التي تغنى بها العالم كله التي ثمت إعادة غنائها بأكثر من 13 نسخة أجنبية من جمهور لمعلم من 13 دولة اجنبية من قارات مختلفة و بلهجات مختلفة هي أغنية مغربية.. في طريقها لتحقيق المليار مشاهدة قريبا كسابقة عربية على اليوتوب..سجل يا تاريخ ان الأغنية العربية الاولى التي ستدخل نادي المليارديرات العالمي هي أغنية مغربية لإبن المغرب سعد لمجرد🇲🇦🌏🥇#سعد_لمجرد_ملك_اليوتيوب غنوا مع #لمعلم #النجم سعد لمجرد على تطبيق#شدو الأن… وانت ايضا بامكانك ان تنضم للتطبيق #shaadoowapp والحصول على فيديو يجمعكم بنجمكم المفضل.. حمل التطبيق من متجر ابل ستور وتمتع بالشهرة والنجومية @shaadoowapp حساب الفنان العالمي سعد لمجرد على تطبيق شدو موثق ✔ #الله_ينصر_سيدنا #saadlamjarred1 #love_my_fans_forever_and_ever #love_my_parents_forever_and_ever @saadlamjarred1 #سعدالمجرد #سعد_لمجرد_الرقم_الصعب #سعد_لمجرد_مفخرة_لمغاربة#سعد_لمجرد_معلم_الاغنية_المغربية_العربية_العالمية #لمعلم_محطم_الأرقام_القياسية

A post shared by soukaynalamjarred1🇲🇦👑 (@soukaynalamjarred1) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى