آخر الأخبارمشاهير

بعد معاناته مع السرطان.. هشام صديق يناشد الملك

من قلب المستشفى، وجه التيكتوكر الشاب هشام الصديقي نداء مؤثرا إلى الملك محمد السادس، طالبا تدخله الشخصي لمساعدته في تلقي العلاج من مرض السرطان الذي نخر جسده.

في فيديو نشرته زوجته خديجة عبر تطبيق “إنستغرام”، كشف هشام للصديقي عن تفاصيل حالته الصحية، حيث أوضح أن الأطباء في المستشفى الذي يتلقى فيه العلاج أخبروه بأنه لم يعد هناك علاج يمكن اتباعه في المغرب، وأن العلاج الوحيد المتبقي هو الخضوع لتقنيات طبية متقدمة في الخارج.


هشام الصديقي قال في الفيديو “أنا كل يقين أنني سأشفى، كناشد سيدنا بغيت غير صحتي مابغيت حتى شي حاجة، نولي بخير، حتى أنا باغي نعيش ونكون بحالي بحال كاع الناس، حتى أنا عندي أحلام عفاكم الخوت لي قدر اعاوني.

وفي تعليق مصاحب للفيديو، كتبت خديجة: “الله يرحم ليكم الوليدين الناس cnss والمسؤولين ديرو شي حاجة الله يجازيكم بالخير عاونوه يارب تفتح ليه أبوابك وتسخر ليه عبادك يارب صوتنا يوصل الملكنا الله ينصرو ياااااااااااربي”، داعية جميع المتابعين للتفاعل مع نداء زوجها.

وأضافت “خديجة” في منشور آخر، “الله يرحم ليكم الوليدين المرض كيتنشر بسرعة كبيرة وماكيرحمش مابغيناش فلوس مابغينا والو بغينا غير تغطية صحية التكلفة بالعلاج خارج المغرب يارب راه دعاء والتقة الكبيرة فيك واليقين وحنا لي كنديرو الأسباب راك قادر كون فايكون لعلى الأقدار تبدل”.

وللإشارة، هشام الصديقي الذي يبلغ من العمر 26 عاما، تم تشخيصه بمرض سرطان الغدد اللمفاوية سنة 2021، ومنذ ذلك الحين وهو يخضع للعلاج.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“الغراندي طوطو” غاضب لإقصائه من مهرجانات المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى