مشاهير

بعد مشاركته في “خلي بالك من فيفي”.. غاني يرد على الإنتقادات

كسر الفنان المغربي، غاني قباج صمته، بخصوص الانتقادات الكثيرة التي طالته بعد مشاركته في برنامج المقالب، “خلي بالك من فيفي”، الذي يعرض على قناة “MBC5” الفضائية وتقدمه الفنانة الاستعراضية، فيفي عبده، والممثلة المغربية، زينب عبيد.

وجاءت هذه الانتقادات بسبب غناء “غاني” لجنيريك برنامج المقالب، وفي نفس الوقت مشاركته في إحدى الحلقات، ما جعل الجمهور يشن عليه حملة هجوم، واتهامه بالمشاركة في مقلب مفبرك، ليخرج بتوضيح في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، قال فيها: “ردا على أسئلتكم حبابي، الجنريك ديال خلي بالك من فيفي الدار من بعد المقلب، ومكانش فراسي حتى حاجة من قبل، عيط لي واحد سيد من مصر اسمو مصطفى الكلاني سولت عليه قالو ليا صحفي معروف فمصر تقدر التيق فيه”.


وتابع: “اللي فراسي هو برنامج لقاء فني مع فيفي عبدو باش نعرفو بالثقافة المغربية فمصر، وخا أنا شكيت وبان لي فوسط البرنامج بانه عيقو عليا ولكن اللي عطا الله عطاه”.

وأضاف في السياق ذاته: “واللي صحيح هو كرفصوني بصح، وخاصة أبو الهول فلعصاتلي ضلوعي، وسخفوني، والا الوضع ديالي ضحككم الباقي ماشي مشكل، ومن بعد سجلت الاغنية، ومن بعد صورنا الجنريك”.

View this post on Instagram

رد على اسئلتكم حبابي ، الجنريك ديال خلي بالك من فيفي الدار من بعد المقلب ، ومكانش فراسي حتا حاجة من قبل ، عيط لي واحد سيد من مصر اسمو مصطفى الكلاني سولت عليه قالو ليا صحفي معروف فمصر تقدر التيق فيه ، اللي فراسي هو برنامج لقاء فني مع فيفي عبدو باش نعرفو بالتقافة المغربية فمصر ،وخ انا شكيت وبان لي فوصط البرنامج بانه عيقو علياولكن اللي عطا الله عطاه ،و اللي صحيح هو كرفصوني 😂😂😂😂 بصح وخاصتا ابو الهول فلعصاتلي ضلوعي، وسخفوني. والا الوضع ديالي ضحككم الباقي ماشي مشكل 😜، واللي قال كنمتلو بغيت احسن ممتل اجيبو ليه ابو الهول اطيح عليه وتشوفو واش غدي يعقل على التمتيل 🤪🤪🤪ياربي السلامة .ومن بعد سجلت الاغنية ، و من بعد صورنا الجنريك .

A post shared by 🆁 🅷 🅰 🅽 🆈 KABBADJ (@rhanykabbadj) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى