مشاهير

بعد غياب طويل.. شيرين عبد الوهاب تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

أشعلت النجمة المصرية، شيرين عبد الوهاب منصات التواصل الإجتماعية، في أجدد ظهور لها، بعد غياب دام لأشهر، اختارت الابتعاد فيها عن مشاركة تفاصيلها وصورها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعية الظهور الجديد للمطربة، شيرين عبد الوهاب، وشارك جمهورها ومعجبوها الصور الجديدة على نطاق واسع.


واعتمدت شيرين عبد الوهاب إطلالة أنيقة، ارتدت فيها ملابس “كاجوال” شتوية طغى عليها اللون الأسود، إلى جانب حذاء رياضي وحقيبة بنفس اللون.

في سياق آخر، أشعلت “هنا” نجلة الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، مواقع التواصل الاجتماعية، بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي أغنية أجنبية للنجم العالمي، جاستن بيبر، من داخل أحد الاستوديوهات الغنائية.

وعبر عدد كبير من النشطاء عن إعجابهم الشديد بصوت وإحساس إبنة شيرين عبدالوهاب، وتمكنها من أداء الأغنية بمهارة شديدة، مؤكدين أنها ورثت الموهبة من والدتها.

وكان الماكيير علاء التونسي قد نشر مؤخرا صورة حديثة للفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، اثناء وضعه الماكياج لها، وذلك في أول ظهور لها بعد غياب.

ولفتت شيرين عبدالوهاب الأنظار لها بظهورها بنحافة ملحوظة، كشفت عن خسارتها للكثير من الوزن الزائد، الذي اكتسبته الفترة الماضية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى