مشاهير

بعد غياب طويل.. “بنات سي طاهر” يعيد حنان الفاضيلي للأعمال الرمضانية

عقب غياب دام لمدة 4 سنوات، تعود الفنانة حنان الفاضيلي لتطل على محبيها من خلال سلسلة كوميدية جديدة بعنوان “بنات سي الطاهر”، شهر رمضان المقبل عبر القناة الأولى.

وكشفت الفنانة حنان الفاضيلي في اتصال هاتفي أجراه معها موقع “سيت أنفو” بعضا من تفاصيل هذا العمل الجديد، الذي جمعها بوالدها الراحل، الفنان القدير عزيز الفاضيلي، الذي أشرف على كتابة العمل بكل حب، على غرار جميع الأعمال السابقة، كما أشرف على الإدارة الفنية الخاصة به، أما الإخراج فقد حمل توقيع عبد الحق شعبي المعروف فنيا  باسم “شاشا “.


وأبرزت الفنانة حنان الفاضيلي أن  قصة سلسلة “بنات سي الطاهر” تسرد الحياة اليومية والعادية لشقيقتان متقدمتان بالسن، لم تتزوجا أو تنجبا أطفالا، تعيشان بكرامة وفخر، في قصة تلامس شريحة مهمة من النساء اللواتي تحطن بنا في المجتمع.

وأوضحت الفاضيلي أن الهدف من وراء هذه السلسلة المكونة من 23 دقيقة،  هو تسليط الضوء على هذه الفئة من المجتمع، وبعث رسالة مفادها ضرورة الاعتناء بالأشخاص المسنين والاعتراف بتضحياتهم، عن طريق رد الجميل لهم عند الكبر والاستماع إليهم .

وسلطت السلسلة أيضا الضوء على علاقة الحب والمودة  الكبيرة التي تجمع الشقيقتان الوحيدتان  “بنات سي الطاهر” على الرغم من المشادات والنقاشات اليومية التي تعيشانها.

ولفتت النجمة الكوميدية المغربية إلى كون هذه السلسلة لم يكتب لها أن تبصر النور العام الماضي، حيث كان  يفترض أن يتم عرضها ، متمنية أن تجد صدى جميلا وإيجابيا  لدى المتلقي المغربي، لاسيما أنها كتبت بكل حب، وستشكل عودتها من جديد بعد غياب طويل.

وتجسد حنان الفاضيلي من خلال عمل “بنات سي الطاهر” دور كل من الشقيقتين “فاطنة و”زهرة”، اللتان تعيشان بحقبة زمنية مليئة بالحنين والنوستالجيا لأشياء افتقدناها بمجتمعنا، وذلك بمشاركة ثلة من الرواد من فنانات وفنانين مقتدرين، الذين عبرت حنان عن سعادتها الكبرى بالتعامل معهم، من ضمنهم: نعيمة بوحمالة، زهور سليماني، سلوى الجوهري، سعاد نجار،  سعاد الوزاني، سعاد العلوي، نزهة بدر، نوردين بكر، عادل أبا تراب، محمد حراگة وآخرون.

وفي الختام، استغلت الفنانة حنان الفاضيلي المناسبة من أجل تقديم أحر التهاني للشعب والجمهور المغربي بمناسبة الشهر الفضيل، الذي كشفت بالدموع وبتأثر كبير أنه سيشكل أول شهر رمضان لها من دون والدها، الذي لم تستطع لحدود اليوم تجاوز ألم فقدانه، مبرزة أن العمل الجديد الذي لم يكتب له مشاهدته رفقتها،  سيسعده وسيشكل إهداء لروحه.

ويشار إلى أن آخر عمل للفنانة حنان الفاضيلي كان من خلال السلسلة الكوميدية “حنان نيت”  التي عرضت عام 2017، عبر القناة الأولى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى