مشاهير

بعد عودتها لـ “حليوة”.. بنت الستاتي تتلقى ضربة موجعة

فوجئ محبوا فنانة الراپ المغربية، إلهام العرباوي، المعروفة بـ “إلي”، أو “بنت الستاتي”، بحذف أغاني فنانتهم المفضلة، من على منصة تحميل الفيديوهات يوتيوب.

ويلاحظ عند تصفح القناة الرسمية، أن الإصدار الوحيد الذي لازال موجودا في قناة “إلي”، على اليوتيوب، هو أغنية “ديابلا”، التي طرحت منذ حوالي 3 أسابيع، رفقة الراپور “مايور بون”.


وتداولت مجموعة من الصحفات على مواقع التواصل الإجتماعية، هذا الخبر الذي صدم الكثيرين، خصوصا أن “بنت الستاتي”، لم تخرج بأي توضيح أو تصريح لحد الساعة، لتكشف ما إذا كانت وراء هذا الأمر، أم أن هناك أمرا آخر خلف الكواليس.

يشار إلى أن القناة الرسمية لبنت الستاتي على موقع يوتيوب تعرضت الأسبوع الماضي للقرصنة، ما أثار غضبها، وصرحت بخصوص هذا الصدد: “علاش بنادم هاكة، علاش كيبغي يهرسك ويطيحك”.

وكشفت “إلي” في لايف عبر حسابها على انستغرام، أنها تعرف جيدا من وراء هذا التصرف، وقالت: “لي دا ليا لاشين تنعرفو مزيان وصرفت فيه غير الخير ولكن هو ماصدقش”.

وفي سياق آخر، عادت المياه إلى مجاريها، بين مغني الراپ حليوة وبنت الستاتي، بعد الخلاف الكبير الذي نشأ بينهما ما أدى لانفصالهما خصوصا بعدما نعت حليوة “إيلي”بـ “العاهرة”.

https://www.youtube.com/watch?v=eniScmKD2NE&feature=youtu.be


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى