مشاهير

بعد عام من وفاة زوجته.. ياسر فرج يدخل القفص الذهبي من جديد -صور

احتفل الفنان المصري، ياسر فرج، بعقد قرانه على المذيعة المصرية، هبة الهواري، وذلك بعد مرور حوالي سنة عن وفاة زوجته، متأثرة بإصابتها بفيروس “كورونا” المستجد.

وتناقلت صفحات عبر موقع التواصل الإجتماعي “انسغرام”، صور الفنان المصري، ياسر فرج، بجانب زوجته الثانية، هبة الهواري، أثناء احتفالهما بعقد قرانهما، بحضور عدد قليل من الأصدقاء والأقارب.


وفي هذا الصدد، استغرب عدد من رواد مواقع “السوشل ميديا”، من سرعة ياسر فرج، في دخوله القفص الذهبي، بعد وفاة زوجته المخرجة الإذاعية، ميادة عثمان.

وكان ياسر فرج، أعلن خلال شهر يناير من السنة الماضية، خبر وفاة زوجته،  بعد معاناة استمرت لـ 4 أشهر مع مضاعفات فيروس كورونا المستجد، وكتب: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء لكني أسألك اللطف فيه، النهاردة شفت بعيني قد إيه ربنا راضي عنك.. وأد إيه كل اللي يعرفوكي بيحبوكي”.

وتابع قائلا: “كم الدعاء اللي الناس دعتهولك وهي ما تعرفكيش.. الدكاترة والممرضين اللي عرفوكي آخر أربعة أشهر حبوكي أد إيه.. اللي هيصبرنى بقية حياتي أنا والأولاد إننا متأكدين إن ربنا عاوزك في مكان أحسن ومع ناس أحسن .. مسامحك في أي حاجة.. وراضي عنك في كل شىء.. إلى اللقاء يوم اللقاء”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى