مشاهير

بعد ظهوره في إشهار عن تلقيح “كورونا”.. سعيد الناصيري: متخلصتش فيه ودزت بزز في القنوات العمومية -فيديو

كشف الممثل الكوميدي، سعيد الناصيري، عن هدفه من الظهور في وصلة تحسيسية عبر القنوات التلفزية المغربية، بخصوص ضرورة تلقي الجرعة المعززة، ضد فيروس “كورونا” المستجد.

وأكد الفنان، سعيد الناصيري، في حوار خص به موقع “غالية”، أن الإشهار قام به عن اقتناع باعتباره واجبا وطنيا، ينصح من خلاله بضرورة تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لـ”كوفيد-19″، والتي أوصت بها وزارة الصحة وعدد من الأطر الطبية.


وقال الناصيري: “الاشهار درتو عن اقتناع، وهو واجب وطني لذلك كان مفروض عليهم يدوزوه فالقناة الأولى والثانية، وهو عمل تطوعي ممخلصش فيه، لأنني كنآمن بما تؤمن به المؤسسات المغربية خاصة المؤسسة طبية إذا متقناش فالاطباء ديالنا فيمن غادي نتقيو، والأطباء نصحونا باش نديرو الثالثة وكاين الأدلة وكاع لي كنعرف دار الثالثة مبانلي وقع ليه والو “.

وتلقى الفنان المغربي، سعيد الناصيري، سابقا، انتقادات لاذعة من طرف بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعية، عقب ظهوره في وصلات تحسيسية عبر القنوات التلفزية المغربية، يدعو من خلالها لتلقي الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس “كورونا” المستجد.

ونشر الناصيري مقطع فيديو عبر حسابه بموقع “انستغرام”، يرد من خلالها على الانتقادات التي لاحقته بخصوص ظهوره في حملات إشهارية تحسيسية خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدا أن هذه الحملات قام بها لأنه كان أول من تضرر من الجائحة بعد وفاة شقيقه بسبب فيروس “كوفيد-19″.

يشار إلى أن الفنان، سعيد الناصيري كان قد دخل المستشفى عقب إصابته بفيروس “كورونا” المستجد، حيث عانى كثيرا من مضاعفات الفيروس، الذي تسبب في وفاة شقيقه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى