مشاهير

بعد طلاقه.. فنان يتمنى الموت علنا

أثار الممثل المصري، أحمد فلوكس، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعية، بعدما نشر تدوينة يتمنى فيها الموت.

وبعد طلاقه خلال الفترة الماضية من الممثلة المصرية، هنا شيحة شقيقة الممثلة العائدة من الإعتزال، حلا شيحة، قال فلوكس عبر حسابه على الانستغرام: “يا رب، أعلم أنك عادل، وأعلم أنك تعلم ما بداخلنا، وتعلم من الظالم ومن المظلوم، وتعلم ما واجهته في حياتي من ظلم وافتراء وتعب، يا رب، أعيني على ظلم البشر بقوة إماني بك و بعدلك، و اجعل الصبر و الايمان هو ملاذي و سلاحي”.


وتابع النجم المصري نفسه: “يا رب إن لم ير البشر رسائلك لهم.. فأريهم قوتك على نصرة المظلوم ورجوع الحق وجبر الخاطر، يا رب ليس لي سواك.. و إيماني بك ليس له حدود، و إن كان ظلمي من البشر والدنيا فعجل بلقائك حتى ترتاح نفسي من ظلم البشر، يا رب”.

وتغيرت حياة الممثل المصري، أحمد فلوكس عقب طلاقه من الممثلة، هنا شيحة، حيث استمر زواجهما لمدة سنة، قبل يعلنا انفصالهما دون التطرق إلى أسباب القرار.

 

View this post on Instagram

يا رب …. اعلم انك عادل …. و اعلم انك تعلم ما بداخلنا .. و تعلم من الظالم و من المظلوم .و تعلم ما واجهته في حياتي من ظلم و افتراء و تعب .. يا رب .. أعينني علي ظلم البشر بقوه إماني بك و بعادلك … و اجعل الصبر و الايمان هو ملازي و سلاحي …. يا رب ان لم يري البشر رسائلك لهم .. فأريهم قوتك علي نصره المظلوم و رجوع الحق و جبر الخاطر …. يا رب ليس لي سواك ..و ايماني بك ليس له حدود … و إن كان ظلمي من البشر و الدنيا فعجل بلقائك حتي ترتاح نفسي من ظلم البشر …. …. يا رب

A post shared by hulk group (@ahmedfalawks_official) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى