مشاهير

بعد طلاقها.. دينا أقصبي تصور خضوعها لعملية تجميل جديدة

في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت خبيرة التجميل دينا أقصبي، خلال قيامها بعملية تجميل جديدة، بهدف إزالة الدهون من ذراعها.

وقررت دينا أقصبي، أن تخضع أمام الكاميرا، لعملية تجميل جديدة، وتشارك جمهورها بتفاصيل العملية، وعلق العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو أقصبي، الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، من أجل معرفة تفاصيل قيامها بالعملية، أو من أجل تشجيعها.


وكانت دينا أقصبي، قد حسمت الجدل حول موضوع طلاقها، حيث صرحت عبر خاصية المباشر، أنها مطلقة، كما دعت متابعيها إلى إغلاق هذا الموضوع نهائيا.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

@lbseventsmaroc ?احسن تريتور ومنظم حفلات ممكن تعولو عليه? تنظيم رائع و احترافي? دخلو و شوفو بنفسكم خدمتهم كيفاش متقونة? @lbseventsmaroc @lbseventsmaroc @lbseventsmaroc @lbseventsmaroc @lbseventsmaroc @lbseventsmaroc @lbseventsmaroc متنساش طاكي صحابك يتفرجو معاك ولايك وكومنت للتشجيع ?? —————————————— ————————————- ☝️ ‎‏Folow????????? @beautiful.morocco.oficiel @beautiful.morocco.oficiel @beautiful.morocco.oficiel ✨ صفحة مغربية متنوعة منكم و إليكم ?
✨ لايك و كومنت على اخر المنشورات للتحفيز والتشجيع ?
✨ خديتي شي صورة بصحتك ?
✨ جيتي من اكسبلور مرحبا بيك خلي فولو باش يوصلك كل جديد ?❤️
.✨
✨ * * ✨
* #جلابيه #المغرب #marocains #مكناس #الحسيمة #casablanca #caftan #المغرب_مغربنا #قفطان_مغربيه #المغربية #maroc #djellabamarocaine #marrakech #الطبخ_المغربي #العرس_المغربي #مراكش #قفاطين #salmarachid

Une publication partagée par ??مغربية يا ناسي ?? (@beautiful_morocco_oficiel) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى