مشاهير

بعد ضجة نقل حكيمي ممتلكاته لوالدته.. هبة عبوك تخرج بتدوينة غير متوقعة

خرجت الممثلة التونسية، هبة عبوك بتدوينة مثيرة للجدل، عقب انتشار خبر تلقيها صدمة بعد مطالبتها بنصف ثروة حبيبها السابق ووالد طفليها الدولي المغربي، أشرف حكيمي، بسبب تنازله عن جميع ممتلكاته لصالح والدته.

وشاركت عبوك تدوينة اليوم الأحد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، اعتبرها البعض ردا على الأخبار الأخيرة التي تصدرت عناوين الصحف العالمية.


وكتبت الحبيبة السابقة لنجم، باريس سان جيرمان: “تذكر، لا يمكنك التحكم بكل شيء في الحياة، ولكن يمكنك التحكم في كيفية التفاعل معها.. تخلص من الحاجة إلى الكمال، احتضن جمال اللحظة الحالية، وثق بذلك، الكون يساندك”.

يشار إلى أن الممثلة التونسية، هبة عبوك، أثارت جدلا واسعا، عبر مواقع التواصل الاجتماعية، بعد ظهورها رفقة شاب في أحد المطاعم، ما جعل الكثيرين يتساءلون عن طبيعة العلاقة التي تجمعهما.

وظهرت الحبيبة السابقة للدولي المغربي، أشرف حكيمي وهي تتبادل النظرات الرومانسية مع صديقها، الذي علق على الصورة التي جمعتهما قائلا: “أعشقك”.

وراودت متابعي الثنائي هبة عبوك وأشرف حكيمي الشكوك حول ما إذا كانت  تعيش قصة حب جديدة، على الرغم من مرور فترة قصيرة عن انفصالها على والد طفليها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى