مشاهير

بعد شائعة ارتباطهما.. ليلى الحديوي تجمع أسماء لمنور والبرلماني أيت منا

دعت عارضة ومصممة الأزياء، ليلى الحديوي عددا من النجوم والمشاهير لعرضها الخاص، بتشكيلة سنة 2023، على رأسهم الفنانة، أسماء لمنور والبرلماني، هشام أيت منا اللذان لاحقتهما شائعة الإرتباط في وقت سابق.

واعتمدت لمنور في إطلالتها فستانا باللون الأزرق، إلى جانب تسريحة ذيل الحصان، والتي ناسبت بشكل كبير وجهها.


وخرجت الفنانة المغربية، أسماء لمنور، قبل أسابيع، عن صمتها بخصوص تداول خبر زواجها من البرلماني، هشام آيت منا، والذي تم تداوله على نطاق واسع قبل أشهر، عبر منصات التواصل الاجتماعية.

واختارت لمنور خاصية الستوري بحسابها الخاص على موقع “انستغرام”، لتنفي من خلاله الأخبار المتداولة، قائلة: “مجرد إشاعة عارية من الصحة تأكدوا جمهوري العزيز أن خبرا بهذه الأهمية وإن كان يرتبط بحياتي الخاصة لن أتردد في أن أخبركم به”.

وقد وقع الفنان المغربي، محمد الشوبي، في فخ “الإشاعات” بسبب الفنانة المغربية، أسماء لمنور، بعدما انتشرت أخبار تفيد عقد قرانها من البرلماني، هشام آيت منا، حيث كان أول المهنئين لهما عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وبعد تأكد الشوبي من الخبر عاد بتدوينة جديدة ينفي من خلالها خبر ارتباط الثنائي الذي شغل بال رواد منصات التواصل الاجتماعية، في الساعات الماضية من يومه الأربعاء، مؤكدا أن الخبر مجرد إشاعة ولا أساس له من الصحة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى