مشاهير

بعد رفض الإفراج عنه بكفالة.. شاروخان يزور نجله لأول مرة

تمكن النجم العالمي، شاروخان اليوم الخميس، من زيارة نجله أريان خان، في سجن “آرثر رود” بمدينة مومباي، بعد القبض عليه في قضية مخدرات.

ويتواجد أريان خان في سجن “آرثر رود” منذ الثامن من أكتوبر الجاري، وقام والده شاروخان بتغيير المحامي الأول الذي كان مكلفا بالقضية، باقتراح من زميله سلمان خان، وسيعمل المحامي الجديد على التقدم بطلب للإفراج عن أريان خان بكفالة أمام محكمة مومباي العليا.


وكشف صديق لعائلة النجم البوليودي، شاروخان، عن تفاصيل مكالمة الأخير لنجله أريان خان، بعد القبض عليه قبل أسابيع بتهمة المخدرات.

وتمكن أريان خان من التواصل مع والديه من خلال الفيديو كول، في سجن “آرثر رود” في مومباي بإذن من المركز الوطني الهندي، يوم الجمعة الماضي، لطمأنتهما على أحواله.

وانتشرت أخبار تفيد أن نجل النجم العالمي لا يأكل سوى البسكويت بالسجن، إلا أنه نفى ذلك وأكد أنه يأكل الطعام الخاص بالسجن، كما صرح صديق للعائلة.

وأضاف صديق العائلة أنه تم تم تزويد آريان خان بهاتف محمول من قبل سلطات السجن من خلاله تم إجراء مكالمة الفيديو، وتحدث آريان ووالديه بالتفصيل عما كان يحدث في السجن الذي يُنزل فيه، بعد اعتقاله منذ أسبوع بعد مداهمات رفيعة المستوى على سفينة سياحية في مومباي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى