مشاهير

بعد رد طليقها وخليلته.. الشلواطي تكشف المستور في قضية الخيانة وهذا ما قالته

مازال مسلسل انفصال ملكة جمال العرب السابقة، المغربية شروق الشلواطي وزوجها العراقي مستمرا، بعد خروج الطرفين بتصريحات قوية صدمت متابعيهما حول حقيقة علاقتهما منذ زواجهما قبل أشهر قليلة.

فبعد انتشار خبر انفصالهما على مواقع التواصل الإجتماعي، خرجت شروق لتكشف الحقيقة، وقالت أنها تعرضت للخيانة، وانها رفعت دعوى الطلاق ضد زوجها العراقي، ليرد بعدها هذا الأخير، ويصدم المتابعين بحقيقة جديدة وهي أنهما مطلقان منذ أكثر من 3 أشهر، وان الشلواطي كانت ترفض إعلان طلاقهما رسميا بالرغم من اتمام جميع الإجراءات القانونية.


ولم تقف تصريحات الطرفين عند هذا الحد، بل قررت شروق الشلواطي الرد على “طليقها” بمنشور جديد، كذبت فيه تصريحاته، وكتبت: ” من بعد الهجوم اللي تعرضتي ليه من اولاد وبنات بلادي اللي جاو من الحق ودافعوا على اختهم لأنهم يفهمو في الأصل والحق (الشي اللي انت فاقدو” … المغاربة شعب أذكى من دناءة تبريرك الصور والفيديوهات ديال العرس منزلين بالتاريخ و حتى من بعد العرس موجودين فيديوهات تجمعنا اللي اكاتعداش فترتها شهر واسبوع قمة الحقارة اقس بالله”.

كما أكدت الشلولطي في منشورها أنها لن تتحدث بعد هذا المنشور عن موضوع انفصالها، وقالت: ” هذا اخر بوست غ نزل بخصوص هاد الموضوع لأن عطيناك اكبر من حجمك .. حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفي اللي كان السبب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى