مشاهير

بعد خلافهما.. سعد لمجرد يوجه رسالة لزهير بهاوي

في خطوة مفاجئة، قام الفنان سعد لمجرد بوضع منشور يسترجع من خلاله ذكرياته مع الفنان الصاعد زهير بهاوي، الأمر الذي أثار استغراب المتابعين، بعدما ألغى سابقا متابعة هذا الأخير على الانستغرام، وتراجع بعد ذلك بفترة قصيرة، ما وضعهم أمام تساؤلات كثيرة، حول وسبب خلافهما.

وكتب لمجرد من خلال منشوره: “في هذه اللحظات كنا نتمرن مع الفرقة الموسيقية على اغنية “الشاب حسني” الله يرحمو ، باش نقدموها للجمهور الحبيب، فالمهرجان المغربي العالمي موازين، وتابع “زهير بيَّن على انه فنان متمكن و زيادة عن ذلك كان في قمة الأخلاق والطيبة، الشيء الذي جعله اليوم و بفضل الله و مجهوده الخاص و حب جمهوره الوفي ان يكون نجم من النجوم العرب المهمين”.


وردّ بهاوي بمنشور له عبر حسابه على الانستغرام، نشر فيه نفس الصورة، وعلق عليها: “مرت الأيام بسرعة ولكن لازالت الذكريات محفورة في قلبي حتى مماتي، صورة مع اخي الفنان الكبير سعد المجرد، أسطورة العصر انه لشرف لنا أن يصنف اسم مغربي ضمن أساطير الفن العربي”.

يذكر أن بهاوي كان دائما يمدح وينوه في خرجاته الإعلامية بسعد لمجرد، وبمساعدته له قبل شهرته، حيث قام لمجرد قبل ثلاث سنوات، بتقديم بهاوي للجماهير المغربية عبر مهرجان موازين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى