مشاهير

بعد حصولها على ماستر بميزة “حسن جدا”.. سلمى المجدوبي تحصد 2 مليون متابع على “تيك توك”

تواصل المؤثرة المغربية، سلمى المجدوبي حصد شعبية واسعة وسط متابعيها وجمهور “التيك توك” عبر حسابها الخاص Salmita_corita، حيث اقتربت من بلوغ 3 ملايين متابع، تتقاسم معهم يوميا تجربتها منذ انطلاقتها كمؤثرة في عالم “السوشيال ميديا”.

وتحاول المجدوبي الحاصلة على الماجستير في “السلامة والجودة البيئية” بميزة حسن جدا، صقل موهبتها وخبرتها بمزيد من التجارب على مستوى التجميل، حيث يساعدها في ذلك تمكنها من اللغة الإنجليزية الشيء الذي مهد لعملية تواصلها مع خبراء أجانب.


كما تحرص “التيكتوكر” المغربية على تقديم فيديوهات ذات رسائل تحفيزية مفادها أنه ورغم المشاكل والظروف القاهرة التي يواجهها الإنسان، لا محيد عن تطوير الذات والاشتغال على تحقيق الأهداف والطموحات، دون إغفال جانب الاهتمام بالأناقة والجمال، وخاصة الأنوثة.

يذكر أن تجربة المؤثرة، سلمى المجدوبي على المستوى العملي ساهمت في تطوير خبرتها بعالم التجارة الإلكترونية، فقد سبق لها العمل في أسواق عدة بينها “لابيل في Label Vie” بمدينة طنجة، كما استفادت بشكل إيجابي من انتشار فيروس كورونا عبر حصد نجاحاتها على المستوى الالكتروني الشيء الذي فتح لها أبواب أرض الكنانة للقاء مؤثرين من مصر ومختلف أنحاء الوطن العربي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى