مشاهير

بعد جمع نصف مليار.. العلالي يعرب عن فخره بـ “ولد البلاد” جاد المالح

كشف المنشط التلفزي، رشيد العلالي عن قيمة التبرعات المالية التي تمكن الكوميدي، جاد المالح من جمعها عبر الحفل التضامني الذي أقامه الأخير لفائدة متضرري الزلزال الذي ضرب بعض المدن المغربية، قبل حوالي الشهر.

وتقاسم العلالي مجموعة من الصور والفيديوهات التي توثق تفاصيل الحفل، مع متابعي حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام”.


وأعرب العلالي عن سعادته وفخره بالمبلغ المحصل عليه، من خلال التعليق المرفق بالصورة، والذي جاء فيه: “حوالي نصف مليار سنتيم لي تجمعات لبارح فهاد الحفل الكبير لي نظموا ولد البلاد جاد المالح”.

وفي سياق آخر، أشعل المنشط التلفزي، رشيد العلالي حماس جمهور برنامج “جزيرة الكنز”، بعد مشاركته للفيديو الترويجي للموسم السابع، والذي كشف عن العديد من المفاجآت.

وأزاح “تيزر” الموسم الجديد، الستار عن هوية النجوم المشاركين في هذه النسخة، التي عرفت مشاركة ممثلين ومؤثرين وأيضا رياضيين بارزين.

وعلق العلالي على الفيديو الترويجي الذي شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، (علق) قائلا: “الموسم السابع من جزيرة الكنز، قريبا”.

وسيشهد هذا الموسم مشاركة الممثلة المغربية، مريم الزعيمي التي ستقوم بتقديم هذا الموسم إلى جانب مقدم البرنامج الرئيسي، رشيد العلالي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى