مشاهير

بعد جدل لقاء بنموسى بـ “المؤثرين”.. إحسان بنعلوش توضح -صورة

أثار استقبال وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، لبعض المؤثرين عبر مواقع التواصل الاجتماعية، أمس الخميس، من أجل مناقشة عدد من القضايا التي تخص التعليم العمومي والقطاع بشكل عام، جدلا كبيرا.

وفي هذا الصدد، حاولت المؤثرة المغربية، إحسان بنعلوش، التي كانت ضمن المؤثرين الذين تم استقبالهم، من طرف الوزير، شكيب بنموسى، الرد على الانتقادات التي لاحقت اللقاء التواصلي، بطريقتها الخاصة، حيث أكدت أن الاجتماع ضم كذلك بعض الأساتذة وممثلي الجمعيات.


وكتبت عبر خاصية الستوري بحسابها الخاص على موقع”انستغرام : “أصدقائي واحد التوضيح بخصوص اللقاء تاع لبارح، الحاضرين والمشاركين في اللقاء كانوا أساتذة وكذلك ممثلين من جمعيات تشتغل في مجال التعليم وممثلين مراكز.. كلهم كانوا من الميدان داكشي علاش قلت ليكم النقاش كان واقعي وكل واحد ناقض الموضوع من المجال لي كيفهم فيه”.

وأضافت: “كنت فقط أنا ونسرين من الميدان الرقمي، تمت دعوتنا على اساس نوصلو الرسائل ديالكم لطاقم الوزارة لأنه في الستوري ديال لبارح فاش فتحت المجال ديال الاقترحات وصلونا رسائل من التلاميذ والأساتذة وكل شخص باغي يطور مجال التعليم، هادوك الأشخاص هوما نتوما، وكل النقاط اللي تكررات عندي قدمتها للسيد الوزير”.

ومن جهته، حاول موقع “غالية”، التواصل مع المؤثرة المغربية، إحسان بنعلوش، لمعرفة رأيها بخصوص غضب رواد “السوشل ميديا”، من استقبال وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، لها وللمؤثرة المغربية، نسرين الكتاني، بدلا من أهل الاختصاص، من أجل مناقشة مشاكل قطاع التعليم، إلا أنها لم تُجب على الاتصال.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى