مشاهير

بعد تهديدها بمتابعته قضائيا.. الملولي يرد على دنيا بطمة

رد الشرطي المعزول، هشام الملولي على تدوينات الفنانة المغربية، دنيا بطمة من خلال مقطع فيديو شاركه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأعرب الملولي عن غضبه الشديد من تصرف بطمة، خاصة وأنها هددت بمتابعته قضائيا بسبب استغلال إسمها من أجل تحقيق الشهرة، على حد تعبيرها.


وكشف الملولي أنه مازح متابعيه عندما أعرب عن نيته الزواج من دنيا بطمة فقط لا غير، ولم تكن نيته إثارة الجدل.

وأكد المتحدث ذاته، أنه من المستحيل أن يتزوج بـ “فنانة كباريهات” على حد قوله، مشددا على أن هذا النوع لا يستهويه.

وفي سياق متصل، أعربت الفنانة المغربية، دنيا بطمة عن صدمتها الكبيرة من الضجة التي أحدثها مقطع فيديو شاركه الشرطي المعزول، هشام الملولي، والذي استغله هذا الأخير من أجل إعلان طلب الزواج منها.

ونشرت بطمة صباح أمس الثلاثاء، عدة تدوينات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كشفت من خلالها عن تفاصيل هذا اللقاء، وكذا إعلان متابعتها للملولي بسبب استغلال اسمها من أجل خلق “البوز”.

وكتبت بطمة: “كيقلك واحد المثل دير الخير تلقى، الشر واذا الشي زاد عن حده وجب علي التوضيح ، انا كفنانة مغربية بنت حي شعبي معروفة عليا الابتسامة مكتفارقنيش وممتكبراش نهاااائيا واش هذا غلط ؟؟ معرفتش صراحه.. اخر حفل وقع واحد الموقف واحد الشخص، باغي يطلع يتصور وبقى فيا مخلاوش، سكيورتي قلت لهم ماشي مشكل بحالو، بحال غیرو رحبت به و طلع دار فیدیو، وسط ازعاج وصداع ، قلت لو شنو سميتك حيت اذا هوا كيحسابلو معروف انا معرفتوش، حاجة عاديه قالي الاسم ديالو عملت لو اهداء.. يمكن متقبلش أنني معرفتش اسمو فحول فيديو الى فيلم قصير من تأليفه، من بعد اكتشفت انه هاد انسان معروف کیموت على buzz الخاوي”.

وأضافت: “كتب تدوينة يمكن هوا معارفش خطورة، دكشي لي كتب حيت واحد معمي خاصو الصرف والبوز فقط ولكن مااااشي على ظهري انا.. دخل في الطريق الغلط مع الشخص الغلط لي مكسكتش على حقو وماشي حيط قصير لي جا ينقزو من بعد، عرفت شكون مسيفطو وعرفت الغااااية، من الموضوع كامل انسانه مستهدفة في هذا الوقت بالضبط ) المهم كل من تخول له نفسه انه يتعامل بهاد الطريقة لي، كنسميها انا قلة ترابي وقلة ادب واحد، مطلعينو يتصور بحال اي فانز ولا باغي يتزوج كاع بساله وضصاره وقلة الوعي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى