مشاهير

بعد تعرضه للتنمر.. “ولد حديدان” يتخذ قرارا حاسما

اتخذ الممثل المغربي، عبد الصمد الغرفي الشهير بلقب “ولد حديدان” قرار التراجع عن التوجه للقضاء، بعد تعرضه للتنمر من قبل صفحتين فايسبوكيتين خلال اليومين الماضيين.

ووجه “ولد حديدان” رسالة لمسيري الصفحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قائلا: “في العفو لذة لا نجدها في الانتقام.. لهذا أسامح من القلب لصفحتين في الفايسبوك قاموا بالتنمر علي”.


وبخصوص الدعوى القضائية التي كان ينوي إقامتها، صرح المتحدث ذاته قائلا: “لن أقوم بشكاية إن الله غفور رحيم سير عالله العواشر هادي”.

وشارك الغرفي في وقت سابق، تدوينة توعد فيها المتنمرين عليه باتخاد الاجراءات القانونية اللازمة، وكتب: “سأتوجه إلى ولاية الأمن حيت عدد كبير من الصفحات بسلو بزاف بالتنمر على الآخرين قصد الربح وانا ضد كل متنمر حقود الحمد لله كاين القانون فالبلاد”.

وأضاف: “إن الفصل 2 – 447 يعاقب بالحبس من سنة واحدة إلى ثلاث سنوات وغرامة من 2.000 إلى 20.000 درهم، كل من قام بأي وسيلة بما في ذلك الأنظمة المعلوماتية، ببث أو توزيع تركيبة مكونة من أقوال شخص أو صورته، دون موافقته، أو قام ببث أو توزيع ادعاءات أو وقائع كاذبة، بقصد المس بالحياة للأشخاص أو التشهير بهم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى