مشاهير

بعد تطاوله على السيادة الوطنية.. سولكينغ يقدم على هذه الخطوة

تعرض الفنان الجزائري، عبد الرؤوف دراجي، المعروف بـ”سولكينغ”، لموجة سخط عارمة عقب رفعه لعلم الجبهة الانفصالية “البوليساريو”، من طرف الجمهور المغربي، في حفل أقيم يوم أمس بمدينة بلباو شمال اسبانيا.

وتفاجأ الجمهور صباح اليوم الأحد، بنشر الفنان نفسه لسطوري باللغة العربية، يقدم من خلاله الإعتذار للشعب المغربي، وينفي جميع الفرضيات التي راجت حول دعمه للإنفصاليين، وتفضيلهم على الشعب المغربي، وكتب: “أولا وقبل كل شيء أريد الاعتذار من كل المغاربة، مرة أخرى والتوضيح، أنا لم أكن على علم أن الصحراء لها علم خاص، وكنت أظن أنه علم فلسطين، لأنني تعودت على رفعه داما في حفلاتي”.


وأضاف في ذات السياق: “لست مجنونا لحمل علم لاثارة ضجة بين اخوتي الذين رحبوا بي أكثر من مرة في بلدهم، سأبقى أمثل الجزائر والمغرب وتونس، من كل قلبي ولا تستمعو لاصحاب الفتنة”.

واختتم كلامه بقول: “رفعت علم المغرب والجزائر وتونس، بيدي في كل أنحاء العالم، ولن أتوقف أبدا، أحترم كل الشعوب، وهذه الأعلام الوحيدة التي تمثل السولكينغ ويمثلها”.

وخرج ”سولكينغ”، مساء أمس السبت، بفيديو عبر خاصية “الستوري”، على حسابه بالأنستغرام، ليوضح موقفه بخصوص ما وقع، حيث قال أن الحفل كان من تنظيم مواطن مغربي وحضرته جماهير من المغرب وتونس والجزائر، مؤكدا أنه تسلم راية المغرب أولا فوق المنصة، قبل رفع راية الجزائر وكذا الجبهة الانفصالية التي كان يعتقد أنها راية فلسطين .

View this post on Instagram

. #اخبار_المشاهير أخبار النجوم| النجم الجزائري #سولكينغ يعتذر من المغربيين للمرة الثانية!!!! صراحة أنا نشوف أنه ماغلطش بش يعتذر أوكي الحفلة من تنظيم مغربي ومن الصعب يهضمو رفع علم دولة عندهم مشكل معاها لكن توصل لسب عائلته وتسويه صورته هنا حبسوا راكم تماديتو بزاف، ولماذا لم يهاجم منظم الحفل من قبل أبناء بلده أليس هو الأولى بالهجوم لأنه مغربي؟ ومنظم الحفل سمح بدخول علم دولة #الصحراء_الغربية ولم يتأكد من ذلك يعني إذا حابين تحطو اللوم حطوه بإبن بلدكم وحاسبوه هو أما سولكينغ فنان جزائري ومن حقه رفع أي علم وزيد مش هو الي جاب لعلام شخص من الحضور طلعلو لعلام وهو ماعليه إلا أن أمسك بهم وهو يغني فلم يرى أي علم دولة كان وحتى وإن رأى أين المشكل فهو ليس مغربي لكي يحاسب! ومن إحترامه للمغرب قدم لكم إعتذارين لكن هيهات فبعض الصفحات المغربية لو طليت روحك بالعسل ياسولكينغ يضلو يسبو فيك حاشا المغاربة المحترمين فمن الأفضل عدم الرد مرة أخرى. مارأيكم! #celebritynewsoficial ▫️ ▫️ التعليق باحترام من فضلكم 😇😊 . . @soolkingoficial #soolking . . . لا تنسو متابعة الصفحة ليصلكم كل جديد 👇👇👇👇 @celebritynews.official 👆👆👆👆 Follow 🙏👉 @celebritynews.official تعليقك يعكس اخلاقك 😇 ………….. 🔹🔹🔹🔹 #الجزائر #دزاير #العاصمة #جيجل #سكيكدة #باتنة #سطيف #بجاية #تيزي_وزو #تلمسان #اكسبلور #البليدة #كنزة_مرسلي #سهيلة_بن_لشهب #سهيلة_معلم #algeria #explore #follow #dz #egypt #dzair #batna #المغرب #oran #morocco

A post shared by اخبار المشاهير 🌟Celebrity News (@celebritynews.official) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى