مشاهير

بعد تبادل الاتهامات.. قصي خولي يعود لزوجته مديحة- صور

بعد العديد من الخلافات بينهما والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، لاحظ الجمهور العربي صلح الفنان السوري قصي خولي ووالدة ابنه “العميد” مديحة الحمداني.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل رجوع المياه لمجاريها، إلا أن متابعي قصي ومديحة لاحظوا ذلك بعدما أعادا الثنائي  متابعة بعضهما البعض عبر حسابيهما الرسميين على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.


وكانت مديحة الحمداني، زوجة الممثل السوري، قصي خولي،  قد ظهرت في شريط فيديو وهي منهارة كليا، وتتحدث عن معاناتها مع زوجها الذي اتهمته بتمثيل دور الأب، والادعاء بأنه مثالي في علاقته مع ابنه.

وقالت:”شاهدت آخر برنامج له وهو يتحدث عن كونه أب مثالي، ولكني لا ألومه لأنه ممثل وهذه حياته، يمثل في أعماله الفنية وفي الواقع، سنة كاملة تحكون عني وعن نجلي بالسوء وأنا أرفض الحديث، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم”.

وأضافت:”الجميع يسيء لي ولابني وقالوا عني إنني بنت شارع، كل ذنبي أنني اخترت الشخص الخطأ، أنا بنت عائلة محترمة والتحقت بشركات كبرى في دبي للعمل بها، وتعرفت على قصي عام 2014 من خلال عملي”.

من جهته، رفض قصي خولي الخوض في هذا الموضوع أو التعليق عليه معتبرا إياه أمر شخصي، قائلا:” لن أخوض في وسائل الإعلام بقضايا شخصية وخاصة”، مؤكدا أنه يكن لها كل الاحترام والتقدير، لأنها زوجته وأم ابنه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى