مشاهير

بعد انسحابه.. الشركة المنتجة لمسلسل “كله بالحب” تعتذر من أحمد السعدني -صورة

بعد قرار الممثل المصري، أحمد السعدني الانسحاب بشكل رسمي منه، أصدرت الشركة المنتجة للمسلسل الرمضاني “كله بالحب” بيان اعتذار رسمي له ولعدد من النجوم.

ونشر منتج مسلسل “كله بالحب”، بيان عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، جاء فيه:” تتقدم إدارة شركة ” سكرمو ميديا ” للإنتاج باعتذار واجب إلى كل فريق عمل مسلسل ” كله بالحب ” وخاصة الأبطال الرئيسيون للعمل”.


وتابع:” وعلي راسهم النجم احمد السعدني و النجمه صابرين و النجم مصطفي درويش والفنانه نور قدري و باقي نجوم العمل كل باسمه ، على أخطاء غير مقصودة ظهرت في تترات الحلقات الأولى”.

وتؤكد الشركة إنها تحمل كل التقدير لجميع فريق العمل وتعتز بوجود نجوم كبار مشاركين في بطولة هذا المسلسل، مضيفة أنه تم بالفعل تدارك الأخطاء التي ظهرت في تترات المسلسل بما يحفظ حق وقدر الممثلين الكبار في العمل.

وكان السعدني قد نشر سابقا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تدوينة كتب فيها: “أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزله) و تقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور، اشرف ذكي ضد شركة الانتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي الماديه وآسف على الازعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى