مشاهير

بعد الهجوم عليه.. الشوبي يدافع عن نجم “سلمات أبو البنات” – صورة

دافع الفنان المغربي محمد شوبي، عن بطل المسلسل الرمضاني “سلمات أبو البنات”، الممثل عبد الغني الصناك، وذلك بعض تعرضه لهجوم قوي بعد تأديته دور “البيدوفيلي” في المسلسل المذكور.

ونشر محمد الشوبي تدوينة على حسابه بموقع “فيسبوك”، كتب فيها:”استفزني بعض القوم الجهلاء في هجومهم على فنان بطعم خاص وقررت الكتابة عنه، صديقي هذا من خيرة الممثلين المغاربة واحد من الذين يعيشون الحياة بجوارحهم وجراحاتها”.


وأضاف:” الأستاذ عبد الغني الصناك يتقمص كل الأدوار ويلعب كل الشخصيات، يعرف كيف يصنع لكل شخصية لبوسا مقنعا، وهذا ما جعل الجمهور يتماهى مع دوره في سلمات أبو البنات، و يعتبره مجرما حقيقيا، هذا بالنسبة للجمهور العادي الذي نلتمس له عذر عدم المعرفة بآليات التشخيص والكتابة”.

وتابع حديثه:”أما بالنسبة لمن يصطادون في مستنقع الجهل ويثيرون نعرات الحقد على الفنانين وعلى الدراما عموما أقول لهم خسئت، تحياتي لك اخي عبد الغني ولا تنسى أن محمد حسن الجندي تعرض لفترة طويلة عند أعداء فيلم الرسالة إلى هجومات كثيرة، وسموه ابو جهل لأنه أقنع في تشخيصها”.

وكان الصناك الذي تقمص دور “البيدوفيلي” في مسلسل “سلمات أبو البنات”، قد كشف في تصريح لموقع “غالية” أنه تلقى بعض الشتائم من طرف بعض الأشخاص بسبب شخصية “عزوز” التي اشتغل عليها مع المخرج هشام الجباري.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى