مشاهير

بعد الهجوم الذي تعرضت له.. مشاهير يدعمون منى زكي

عبر عدد من الوجوه الفنية العربية، عن دعمهم للفنانة المصرية منى زكي، إثر تعرضها لحملة شرسة، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيلمها الأخير “أصحاب ولا أعز”.

ودافعت الفنانة سوسن بدر على زميلتها منى زكي قائلة:”منى.. تاريخ فنى جميل صنعتيه من اول لحظة ظهرتى فيها بموهبتك الحقيقية وملامحك الجميلة وايمانك بنفسك وفنك ،مني زكي .. الموهوبة … المحترمة .. بحبك”.


من جهته، عبرت الفنانة السورية كندة علوش عن مدى احترامها لقرار نقابة الفنانين بمصر بخصوص دفاعها عن منى زكي من خلال إصدار بيان عاجل ورسمي، تكشف من خلاله النقابة عن احترامها للفنانة منى التي قدمت الكثير من الأعمال الفنية خلال مسارها الطويل.

وعلقت نادية الجندي على رسالة سوسن بدر  قائلة: جميلة وموهوبة وصادقة، وانمت لهن النجمة غادة عبد الرازق ونهى عابدين ومايان السيد وندى عادل، بينما ربأى جمهور سوسن إنها تدافع عن الموقف الخطأ، وكان لا بد أن تنصح منى بالتريث في انتقاء أدوارها للحفاظ على تاريخها الجميل”

وقد أثارت الفنانة منى زكي جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعية عقب ظهورها في مشهد وصف بـ”الخادش للحياء” ضمن فيلم “أصحاب ولا أعز” الذي عرض يوم 21 يناير عبر موقع “نتفليكس”.

ويشارك ببطولة الفيلم كلا من منى زكي، إياد نصار، والفنانين جورج خبّاز، عادل كرم، فؤاد يمين، نادين لبكي، دياموند أبو عبود. وهو من إخراج وسام سميرة.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى