مشاهير

بعد المقطع الجريء.. هاشم البسطاوي يقصف ادريس الروخ -صورة

خرج الممثل المعتزل، هاشم البسطاوي، بتدوينات مثيرة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، ينتقد من خلالها الممثل والمخرج، ادريس الروخ، بسبب مشهد جريء من فيلم سينمائي جمعه بالممثلة سارة برليس.

ونشر هاشم البسطاوي، مجموعة تدوينات عبر خاصية “الستوري” بحسابه على موقع “انستغرام”، يهاجم من خلالها ادريس الروخ، بطريقة غير مباشرة، وذلك تزامنا مع الضجة التي أثيرت بسبب مشهد من فيلم “بيرن أوت”.


وكتبت البسطاوي:”واحد كايخرج كايتهمك بالتكفير فالجرائد وكيدير العجب فالسينما، هذا لي كانهضر عليه دار عليا مقال فواحد الجريدة مات ليها الحوت، كايكول هداك في موجة التطرف يالاه دابا خرج شرح لينا شنو المغزى الفني”.

وتابع:”كلشي ولا مكشوف لايكوليا شي واحد دعي ليه بالهداية وسكت، لا أخي را ما يدافعو على ثقافة غربية وكنعرف كيفاش كادار سينما نوار”.

وشن عدد من المغاربة هجوما شرسا ضد الفنان المغربي، ادريس الروخ، وزميلته الفنانة، سارة برليس، بسبب مشهد جريء يجمعهما من الفيلم السينمائي “بيرن أوت”.

وضجت صفحات المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعية في الساعات الماضية، بمقطع فيديو يتضمن مشاهد جريئة أبطالها ادريس الروخ وسارة برليس، الأمر الذي عرضهما للانتقادات.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى