مشاهير

بعد الضجة.. حقيقة وفاة “حديدان”

كذب الفنان عبد الصمد الغرفي الخبر الذي جرى تداوله، مساء يوم أمس الأحد، من قبل بعض الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك”، والتي روجت  لوفاة الفنان كمال الكاظمي، المشهور لدى المغاربة بشخصية “حديدان”.

ونشر عبد الصمد الغرفي صورة جمعته بكمال الكاظمي، خلال تجسيده دوره “لمخنتر” في سلسلة حديدان” الشهيرة، نفى من خلالها الإشاعة التي تناقلتها هذه الصفحات.


وكتب الغرفي عبر صفحته الخاصة على الفايسبوك :”بعض الصفحات الله يسمح ليهم طالقين الإشاعات على وفاة الفنان كمال كاظمي اتقو الله راكم خلعتو العائلة والأصدقاء، نحن نتواجد معه في ورززات لتصوير مسلسل مغربي كل شيء على أحسن ما يرام”.

ويرجح أن العمل المغربي الذي يجمع الفنان كمال كاظمي من جديد بالفنان عبد الصمد الغرفي، هو الجزء الخامس لسلسلة “حديدان” ، التي شرع في تصويرها حسب ما كشفت عنه مؤخرا، الفنانة فاطمة وشاي عبر تدوينة سابقة على حسابها بموقع “فايسبوك”.

ويشار أنه خلال الآونة الأخيرة،  قتلت الإشاعة عددا من الفنانين المغاربة، ودبت الهلع والخوف في صفوف عائلاتهم وأحزنت بالمقابل جماهيرهم ومحبيهم، حتى  أن اشاعة الوفاة أضحت روتينا لبعض الصفحات والحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي يقتات أصحابها من الباحثين عن الشهرة و”البوز” على الحزن والتلاعب بمشاعر المشاهير ومحبيهم.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى