مشاهير

بعد السخرية.. نجاة الوافي تحظر التعليقات على تدوينة “متأخرة”

قوبلت آخر تدوينات الممثلة المغربية، نجاة الوافي بالسخرية، من قبل متابعيها، بعدما دعت لتظافر الجهود من أجل مساعدة المتضررين من الزلزال الذي ضرب المغرب.

وتقاسمت الوافي مجموعة من الارشادات مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل “إنستغرام”، من خلال تدوينة وصفت بـ “المتأخرة”، كون عددا من المتطوعين سبق لهم أن قاموا بتلك الخطوات.


وبعد تعرضها للسخرية، أقدمت الوافي على حظر التعليقات الخاصة بهذا المنشور، تفاديا للهجوم.

وكتبت الممثلة في تدوينتها: “إلى إخوتي المواطنين المغاربة، في هذه الأوقات الصعبة، لقد أصبحت تقاليدنا المتمثلة في الكرم والرحمة واللطف معترف بها مرة أخرى في جميع أنحاء العالم.

‎وتابعت: “فيما يلي بعض الأشياء البسيطة التي يمكننا القيام بها لتعزيز جهودنا: التبرع بالدم: إنه أمر بالغ الأهمية لبقاء الضحايا المصابين. – التبرع بالوقت: التطوع في المناطق الأكثر تضرراً ورعاية أولئك الذين عانوا من صدمات كبيرة، ليس فقط في تلك المناطق ولكن أيضًا في مدن أخرى من خلال المنظمات التي تعمل مباشرة مع المناطق المتضررة (الجمع والفرز وما إلى ذلك).- التبرع بالمال: إذا كانت لديك الإمكانيات، تبرع لمنظمات جديرة بالثقة أو مباشرة لبنك المغرب”.

وختمت منشورها قائلة “كن حذرا: تجنب مشاركة الأخبار التي لم يتم التحقق منها. يمكن أن تؤدي الأخبار المزيفة إلى سوء فهم المعلومات المهمة وتعيق قدرتنا على مساعدة من هم في أمس الحاجة إليها”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى