مشاهير

بعد السخرية التي تعرض لها.. عبد لله بن سعيد يخرج عن صمته

خرج الممثل المغربي الشاب عبد لله بن سعيد عن صمته، بعد الضجة التي طالته عقب مشاركته في برنامج “ارب جوت تألمت”، حيث أكد أن مروره الفاشل في الحلقة الأولى من البرنامج، يرجع إلى أسباب خارجة عن إرادته.

وقال بن سعيد، إن هذه الأسباب تتعلق أساسا بالجانب التقني، حيث أنه حاول وهو على خشبة المسرح، تدارك الخلل التقني وتقديم عرضه أملا في إقناع لجنة التحكيم.


واضاف الممثل الشاب، أن الفنان أحمد حلمي اقتنع بموهبته، وحاول جاهدا إقناع باقي أطراف اللجنة، من أجل مروره إلى المرحلة الثانية.

ووجه بن سعيد رسالة لمنتقديه بالقول:” لست نادما على مشاركتي في البرنامج، بالرغم من تحملي عناء السفر إلى لبنان، وعدم تفوقي في البرنامج لا ينفي أنني فنان”.

يذكر أن الممثل المغربي الشاب عبد لله بن سعيد، قد تحول إلى مادة دسمة لنشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، بعد مشاركته الغير موفقة في برنامج المواهب العربي “آراب كوت تالنت ” في موسمه السادس.

وفشل الممثل المغربي، في إقناع لجنة تحكيم البرنامج، بموهبته في الغناء، حيث جاء رد عضو لجنة التحكيم علي جابر قاسيا ومستفزا بقوله للمتسابق :” ما حبيت ما بدي شوفك مرة ثانية”، فيما اكتفت الفنانة نجوى كرم وأحمد حلمي بالرفض.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى