مشاهير

بعد الدوزي.. هل يلمح حساب “حمزة مون بيبي” لمهاجمة “الحر”؟ -صورة

أطل الحساب الشهير “حمزة مون بيبي” على المتابعين المغاربة بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، من جديد، بعد فترة قليلة من هجومه على الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، عقب انتشار مقطع فيديو له وهو يرتل القرآن.

ولمح الحساب الشهير عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه على موقع “انستغرام”، عن وجود مفاجأة بخصوص “الرابور” المغربي، مراد حلحول المعروف بـ “الحر”، حيث نشر صورته وعلق عليها قائلا: “قريبا”.


يشار إلى أن الحساب الوهمي الذي يحمل إسم “حمزة مون بيبي” الشهير، استهل أنشطته الخاصة بانتقاد المشاهير وفضح الفاسدين، مهما كانت صفاتهم، وهاجم الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي ببعد قيام بإمامة المصلين خلال صلاة التراويح، وعنون تدوينته التي شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بـ “أليس منكم رجل رشيد”.

وعلق “حمزة مون بيبي” على صورة الدوزي قائلا: “قمة العبث تلقا فبلادنا التي تعتبر مصنعا لأئمة افريقيا وأوروبا والخليج، أن تجد التراويح بألحان الشاب الدوزي وكلمات القرآن الكريم، مغني غير معتزل يؤم بأئمة مختصين ويصلي خلفه مؤمنون، واش كتفرقوا بين الشاب رزقي وجدوان كمغنيين اعتزلوا وثابوا، وبين الدوزي أول ما ينتهي معكم فموسم التراويح تنتظره حانات وكباريات بعد آخر يوم صيام”.

واشتهر الحساب الوهمي “حمزة مون بيبي” عبر تطبيقات “انستغرام” و”سناب شات”، وذلك بفضحه خصوصيات وأسرار الفنانين والفنانات بالمغرب، والخوض في حياتهم الخاصة ونشر صورهم عبر منصات التواصل الاجتماعي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى