مشاهير

بعد الحكم في قضية “حمزة مون بيبي”.. “سلطانة” تقدم على خطوة صادمة

اتخذت مصممة الأزياء، سهام بادة الشهيرة عبر منصات التواصل الإجتماعية بلقب “سلطانة”، قرارا صدم متابعيها عبر حسابها الشخصي على الأنستغرام، أياما بعد ضجة النطق بالحكم في قضيتها ضد الفنانة المغربية، دنيا بطمة.

وأعلنت “سلطانة” ليلة أمس السبت، عن إغلاق حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بشكل نهائي، دون الكشف أن أسباب أو تفاصيل اتخاذها لهذا القرار.


ونشرت “سلطانة” عبر صفحتها على نفس المنصة، صورة كتب عليها: “الحساب مغلق نهائيا”.

من جهة أخرى، عادت من جديد سهام بادة الملقبة بـ”سلطانة” للهجوم على الفنانة، دنيا باطمة بطريقة غير مباشرة، وذلك من خلال الترويج لملابسها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

واختارت سلطانة هذه المرة الدعاية لـ”بوت” بعرضه بمحلها عبر اللجوء إلى مقارنته مع “بوت” شبيه له، كانت قد ارتدته سابقا دنيا باطمة وابنتها غزل، وروجت لصاحبته عبر خاصية الستوري.

وادعت سلطانة بأن “البوت” الذي تعرضه ذو جودة عالية، عكس بعض المنتوجات الأخرى التي يعرضها منافسوها، في تلميح إلى الحذاء الذي ارتدته بطمة من قبل.

وفي ردها على الموضوع، سخرت الفنانة، دنيا باطمة من “سلطانة”، وذلك عبر ستوري أعادت من خلاله نشر “البوت” الذي نشرته سابقا عبر حسابها، وعلقت عليه :”ديبوط مكسخفوش وغير بـ 550 ياك أمريم هه”، وأضافت: ”نميلو ومنطيحوش”.

وجرى تداول رد دنيا بطمة وفيديو “سلطانة”، عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير على الأنستغرام، التي انتقد متابعوها الهجوم المتكرر لـ “سلطانة” على بطمة، خاصة أنه لم يمضي وقت طويل على انتقاد إطلالتها بسروال أسود من الجلد، معتبرين أنها مهووسة بالشهرة وترغب في استغلال اسم دنيا بطمة من أجل تسلق السلالم وإثارة البوز، وبالمقابل الترويج لسلعها وزيادة أرباحها.

واعتبر آخرون، أن الشغل الشاغل لـ “سلطانة” بات هو التتبع اليومي لحساب الفنانة المغربية وترصد إطلالاتها من أجل انتقادها، عن طريق تقمصها دور خبيرة في المظهر الخارجي، تقدم نصائح في الموضة لمتابعيها عبر “الانستغرام”، رغم عدم أهليتها لذلك.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى