مشاهير

بعد الحكم عليها بالحبس.. محامي “فتيحة روتيني اليومي” يتخذ خطوة حاسمة

كشف دفاع “فتيجة روتيني اليومي” وزوجها، المحامي، بوشعيب الصوفي، أنه سيستكمل الإجراءات القانونية للدفاع عن موكليه، بعد الحكم عليهما بسنتين حبسا نافذا، مع غرامة مالية قدرها 500 درهم.

وأوضح  بوشعيب الصوفي، المحامي بهيئة الرباط، في تصريح لمجلة “غالية”، أنه سيتم استئناف الحكم الذي صدر في حق موكلته “فتيحة” صاحبة فيديو “المرحاض”، الذي أثار ضجة عبر منصات التواصل الإجتماعية، والذي تسبب في اعقالها وزوجها.


وأكد الصوفي في حديثه، أنه تقدم بطلب للقاضي بالمحكمة الإبتدائية بمدينة تمارة، من أجل إخضاع فتيحة للخبرة النفسية، لاسيما وأنها تتابع علاجها منذ السنة الماضية، بمستشفى الرازي للأمراض النفسية والعقلية في مدينة سلا.

وأصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة، أمس الأربعاء، حكمها في قضية متابعة اليوتيوبر المغربية، فتيحة “روتيني اليومي”، بعد متابعتها بتهم الإخلال العلني بالحياء وإعطاء القدوة السيئة للأبناء والأطفال، والتحريض على ارتكاب جنحة.

يشار إلى أن فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، أوقفت سيدة تبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

وكانت المشتبه فيها قد تعمدت توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى