مشاهير

بعد الحكم بحبسها سنة.. محامي “فتيحة روتيني اليومي” لـ “غالية”: صحتها النفسية متدهورة

كشف دفاع “اليوتيبوز” الشهيرة بلقب “فتيحة روتيني اليومي”، تطورات جديدة بشأن وضعها الصحي، بعد الحكم عليها بسنة حبسا نافذا.

وقال بوشعيب الصوفي، دفاع فتيحة “روتيني اليومي”، إن الوضع النفسي لموكلته “متدهور”، مبرزا أنها تعاني من صدمة الحكم الذي صدر في حقها.


وشدد المحامي ذاته على أنه يتابع الملف عن كثب، مشيرا إلى أنه قدم طلبا باستئناف الحكم الصادر في حق موكلته، التي ظهرت في شريط فيديو وهي تقضي حاجتها بالمرحاض.

وأضاف “السيدة تتشرب الدوا وكانت تتخضع للعلاج النفسي، منذ فترة طويلة، ومع ذلك لم يتم قبول طلب إخضاعها للخبرة الطبية، للتأكد من مدى سلامة صحتها العقلية والنفسية”.

وأصدرت المحكمة الابتدائية بمدينة تمارة، الشهر المنصرم، حكمها في قضية متابعة اليوتيوبر المغربية، فتيحة “روتيني اليومي”، بعد متابعتها بتهم الإخلال العلني بالحياء وإعطاء القدوة السيئة للأبناء والأطفال، والتحريض على ارتكاب جنحة.

يشار إلى أن فرقة الشرطة القضائية بمدينة تمارة، أوقفت سيدة تبلغ من العمر 41 سنة، وذلك للاشتباه في تورطها في نشر وترويج محتويات رقمية بواسطة الأنظمة المعلوماتية تتضمن إخلالا علنيا بالحياء.

وكانت المشتبه فيها قد تعمدت توثيق مشاهد مخلة داخل منزلها، مع نشر وترويج هذه المحتويات الرقمية الماسة بالحياء العام على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى قناتها في موقع يوتيوب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى