مشاهير

بعد اعتقال إبنتها.. “مي نعيمة”: “لا تصدقو إلا ما يخرج عبر صفحاتنا وقنواتنا الرسمية”

خرجت اليوتيوبر المغربية، نعيمة البدوية، أمس الثلاثاء، تزامنا مع اعتقال إبنتها “مريم”، (خرجت) بتدوينة ضربت من خلالها موعدا لمتابعيها، بإطلاق بث مباشر، من أجل كشف مستجدات تخص القضية.

وكتبت “مي نعيمة” في التدوينة التي شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على المنصة السالف ذكرها: “مساء الخير، شكرا على رسائلكم وكلامكم الطيب فيا وفعائلتي”.


وأضافت: “الحمد لله حنا بخير الآن جميعا بدون استثناء، انتظروا لايف على اليوتوب غدا صباحاً ان شاء الله، ستكون فيه كل الحقائق 100٪، ولا تصدقو إلا ما يخرج من صفحاتنا وقنواتنا الرسمية، شكرا مرة أخرى ولهلا يخطيكم علينا”.

وكانت المصالح الأمنية قد اعتقلت يوم أمس الثلاثاء، ابنة اليوتوبرز المغربية، نعيمة البدوية المعروفة بـ “مي نعيمة”، حسب ما أعلنت عنه الأخيرة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ونشرت “مي نعيمة” عبر حسابها الخاص بموقع “انستغرام”، صورة تجمعها بابنتها، أرفقتها بتعليق كتبت فيه : “مريم بنتي رهن الاعتقال، فرحو الآن حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكشف عدد من متابعي نعيمة البدوية عبر خاصية القصص القصيرة بـ”الانستغرام “، أن سبب توقيف ابنتها “مريم”، جاء بسبب اعتدائها بالضرب على جدتها وخالتها.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى