مشاهير

بعد استقبال مولودته الثانية.. أنس الباز يعتذر من زوجته السابقة

اختار الفنان المغربي، أنس الباز صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من أجل تقديم اعتذار رسمي، لطليقته ووالدة طفلته، سارة فلورنسا.

ونشر الباز صورة تجمعه بطفلته حديثة الولادة، أرفقها برسالة اعتذار لطليقته، جاء فيها: “أتقدم لك يا سارة فلورينسا بخالص اعتذاري، عما قلته عنك من قبل، لقد أخطأت في حقك وأنا اليوم أطلب منك مسامحتي وأشكرك عن كل ما تقدمينه كل يوم كمجهودات يا أم ذريتي “.


وتابع: “وبصفة عامة، أتقدم أيضا بخالص اعتذاري للناس أجمعين عن ما صدر مني، لقد كنت في حالة غضب وكنت أمر بأزمة نفسية حادة في تلك اللحظة التي فقدت فيها أبي -رحمه الله- وابنتي دينا -رحمها الله-. لقد كنت مخطئًا وأتمنى أن تسامحوني. و الحمد لله على كل حال 🙌🏻🙏🏻”.

وفي سياق آخر، خرج الفنان المغربي، أنس الباز عن صمته قبل فترة، للرد على الجدل الذي أثير بسبب مشهد وصفه المتابعين بـ”الجريء”، من أحد الأفلام السينمائية التي تقمص فيها دور البطولة.

واختار أنس الباز خاصية “الستوري” بحسابه الخاص على موقع “انستغرام”، لتوضيح موقفه من اللقطة الجريئة التي تم تداولها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعية، قائلا: “هي لقطة من فيلم +18، عرض منذ 2015″.

وتابع في تعليق آخر:”كممثل كنحاول نجسد الواقع للمتفرجين دياولي، حسبي الله ونعم الوكيل”.

وتلقى الممثل المغربي، أنس الباز، انتقادات لاذعة من طرف رواد موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عقب تداول مشهد جريء من فيلم سينمائي تولى فيه دور البطولة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى