مشاهير

بعد اتهامه بالعنصرية.. “دون بيغ” يوضح من جديد

تعرض حساب مغني الراب المغربي، توفيق حازب الشهير ب “دون بيغ”، عبر منصة التواصل الاجتماعية “فايسبوك”، للقرصنة، من طرف جزائريين، بسبب مشاركته في فيلم “يوم الخلاص “Redemption Day”.

ونشرت تدوينة عنصرية على حساب”دون بيغ”، الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، الأمر الذي جر عليه وابلا من الانتقادات، ما جعله يخرج ببلاغ يكشف تفاصيل الأمور الحاصلة.


وجاء في بلاغ صحفي توصلت مجلة “غالية” بنسخة منه: “بعد العديد من المحاولات الفاشلة الساعية إلى اختراق الصفحات الرسمية للمخرج المغربي هشام حجي، منتج فيلم “يوم الخلاص “Redemption Day” الذي أثار غضب القيادات الجزائرية وأسال الكثير من المداد في صُحف الجيران، تعرض مغني الراب توفيق حازب “دون بيغ” الذي شارك في الفيلم لعملية قرصنة حسابه الشخصي على فايسبوك”.

وأضاف: “المثير في الأمر، أن مخترقي الحسابات الشخصية لم يتوقفوا عند هذه العملية التي يعاقب عليها القانون، بل تجاوزوا الأمر، وقاموا بنشر تدوينة عنصرية اتجاه مواطنينا من دول جنوب الصحراء، من أجل تحقيق هدفهم المتمثل في خلق الإثارة المجانية”.

وتابع قائلا: “ويبدو أن الأشخاص الذين يقفون وراء عملية اختراق الحساب الشخصي لدون بيغ، قد نسوا أو تناسوا، أنه واحد من بين أشد المدافعين عن حقوق الإنسان، وهو الأمر الذي يرد جليا في ألبوماته الفنية منذ بداية مساره، وعلى وجه التحديد أغنية “إفريقيا” التي تم إصدارها قبل سنوات”.

واختتم البلاغ: “ويعمل في الوقت الحالي الفريق المكلف بإدارة الصفحات الرسمية لدون بيغ بمواقع التواصل الاجتماعي على استرجاع صفحته الشخصية على فايسبوك التي جرى قرصنتها، مع العمل في الوقت ذاته على تعزيز حماية حساباته الرسمية الأخرى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




متسابق في “Jam show” يُبكي “طوطو”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى