مشاهير

بعد اتهامه بإهانة المغاربة.. سعد الصغير يعتذر!

أكد الفنان المصري، سعد الصغير، أنه لم يقصد بأي شكل من الأشكال إهانة الشعب المغربي، الذي يكن له كل الحب والاحترام، وسارع لتوضيح الأمور وتقديم إعتذار، بعد حملة الهجوم الشرسة التي تعرض لها عقب تصريح له وُصف بـ “المستفز”.

وشارك سعد الصغير تدوينة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: ”شعب المغرب المحترم هناك فيديو أغضب البعض كنت أضحك وأداعب الناس من خلاله في حفل بالمغرب منذ حوالي 7 سنوات أو أكثر”.


وأضاف قائلا: ”أنا أحب أن أمزح بطريقتنا، إذ قلت من يحضر الحفل سأعطيه قنينة زيت وسكر، على سبيل المزح والله، وليس بغرض الاستهزاء، أو شيء آخر تحياتي لشعب المغرب العظيم، واخواتي وأصحابي المغاربة، شعب عظيم أحترمه وأحبه”.

وكان الفنان المصري، سعد الصغير، وضع نفسه في مرمى الانتقادات بعدما أدلى بتعليق خلال ترويجه لحفله المرتقب بمدينة أكادير، نهاية الشهر الجاري رفقة الفنانة، بوسي.

وقال سعد الصغير في مقطع الفيديو الذي شاركه منظم الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “انتظرونا يوم 27 مارس في أكادير، ومن سيحضر للحفل سيأخذ قنينة زيت وعلبتين من الشاي”.
وفور انتشار مقطع الفيديو، أعرب العديد من النشطاء المغاربة عن غضبهم، متهمين سعد الصغير بإهانة المغاربة، كونه وعد كل من سيحضر الحفل بقنينة زيت وعلبتي شاي، وكأن المغاربة في حالة مجاعة.
ومن جهة أخرى، اتخذت برلنتي عامر، الزوجة الثانية للفنان المصري، سعد الصغير، قرار إعلان انفصالها عنه، بالتزامن مع انتشار مقطع فيديو له من كواليس مسرحية “كازانوفا”، ظهر فيه كإمرأة، واضعا مساحيق التجميل بشكل صارخ.
وكشفت عامر عن الخبر من خلال حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، وكتبت في تدوينة لها: “بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير تم الإنفصال بيني وبين سعد طلاق نهائي”.
يذكر أن برلنتي عامر بدأت رحلتها مع مجال التمثيل في عام 2016، من خلال ظهورها المميز في مسلسل “نوايا بريئة”، من تأليف هاني سرحاني ومن إخراج سيف يوسف

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى