مشاهير

بعد اتهامات يسار بالتقليد.. طاقم “الكوبيراتيف” يخرج عن صمته

بعدما هاجمها الكوميدي، يسار المغاري واتهمها بتقليد سلسلة الكوميدية “سوحليفة”، خرج كاتب سيناريو سيتكوم “الكوبيراتيف” محمد الكامة، ليدافع عن شخصية الطفلة “آية” ابنة شقيقة الإعلامية المغربية، بشرى الضو، التي تختلف تماما عن شخصية “سوحليفة” على حد قوله.

ونشر محمد الكامة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تدوينة كتب فيها: “بشرى شخصية أدتها بإتقان الطفلة آية، بشرى ابنة بنعيسى، التي تعتبر العقل العاقل للفيلاج، التي تدور فيه أحداث الكوبيراتيف، حيث تمر من خلالها مجموعة من الرسائل الإيجابية -وأسطر على الإيجابية”.


وأضاف الكوميدي وكاتب سيناريو سيتكوم “كوبيراتفي”، الذي يعرض على “دوزيم” : “هاذ الشخصية ممكن يتفرجو فيها وليداتنا ويخرجو بميساج بوزيتيف، لذلك عيب وحشومة يشوفها شي واحد كتشبه لشي تويشية أخرى، حيت فرق كبير يا عمري!”.

وكان الكوميدي المغربي، يسار لمغاري، انتقد سابقا سلسلة “الكوبيراتيف”، التي يقدمها الكوميدي، محمد الخياري، إلى جانب الطفلة “أية”، ونشر مجموعة من “السطوريات” عبر حسابه بـ “الإنستغرام”، لمح من خلالها إلى تقليد “أية ماستر شاف جونيور”، لابنة شقيقته، إسراء بن كرارة، الملقبة بـ “سوحليفة”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى