مشاهير

بعد إهانته الدين الإسلامي.. الشوبي يساند رفيق بوبكر

عبر الفنان المغربي، محمد الشوبي، عن دعمه لصديقه وزميله في المهنة، الممثل، رفيق بوبكر، الذي وضع تحت تدابير الحراسة النظرية، بعد إساءته للإسلام في مقطع فيديو تداوله نشطاء مواقع التواصل الإجتماعية.

وكتب الشوبي أمس الثلاثاء، تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع “فايسبوك”، حظيت بتفاعل كبير من طرف متابعيه؟ قال فيها: “أخي، لا ادافع عنك إلا من نفسك، ولن أقول أنك لم تخطئ، لأن كل البشر خطاؤون وخير الخطائين الثوابون، وأنت بعد إدراك زلتك التي اوقعك فيها المتربصون الذين ألقوا بك لمطاحن الحقد والغل والجهل برميهم للفيديو الذي دار بينكم دون أن يخرج لجرح معتقدات الناس، اعتذرت”.


وأضاف: “أنا يا صديقي رفيق طلبت من الله الصفح عن زلتك قبل أن تطلبها انت ممن يترصدونك، ويتربصون بكل من ضعف يوما من الفنانين، لأنهم يعتقدون أن الطهارة والعفة والنقاء شيم يمتازون بها عن غيرهم، يا سبحان الله، وما أكثر زلاتهم للأسف”.

وتابع في السياق ذاته: “أعرفك يا أخي طيبا، عفويا، متسامحا ، عاطفيا، فنانا مرهف الحس، واعرفك كذلك لا تعني ما تقوله، وتحب الله وتتوسل إليه في قوتك قبل ضعفك”.

واختتم الشوبي تدوينته بالدعاء لصديقه، قائلا: “اتوجه هنا لرب العزة الواحد الأحد الفرد الصمد، أن يفك ضائقتك، ويبعد عنك كل مكروه، هو علام الغيوب الغفور التواب، الذي لا تقبل إلا رحمته”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10157557340633175&id=593293174


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى