مشاهير

بعد إنتقاده لأعمالها ..حماقة ترد على الكوميدي فهيد – فيديو

بطريقة ساخرة، ردت الكوميدية قمر السعداوي، الملقبة بـ”حماقة”، على الفنان المغربي عبد الخالق فهيد، الذي صرح مؤخرا أنه يرفض التعامل معها فنيا، قائلة:”نقدر نقنعو كمغنية خصو يسمع صوتي”.

وردت “حماقة” خلال حلولها ضيفة على برنامج “فاص افاص” عبر قناة “شدى تيفي” على تصريح فهيد قائلة:”هذا الرأي ديالو وأنا كعجبني وكبرت بسيت كوم ديالو، وعيب وعار عليا أنني نرد على فنان فالعمر ديالو والتجربة ديالو”.


وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، شريط الفيديو الذي تظهر من خلاله “حماقة” وهي ترد على الفنان فهيد، بحيث عبر عدد من متتبعيها عن إعجابهم بردها الذي وصفوه بـ”المحترم”.

وكان الكوميدي المغربي عبد الخالق فهيد، قد صرح مؤخرا خلال حلوله ضيف على نفس البرنامج، أنه يرفض التعامل فنيا مع الكوميدة قمر السعداوي، لأنها “لا تقنعه”، على حد قوله.

View this post on Instagram

رايكم؟ ؟؟ . الى اول مرة غادي تشوف صفحة متنساش دير فلوا تشجيع لصفحة باش ديما يوصلك جديد 🔘Follow ➡️ @marokko_officiel 🔘Follow ➡️ @marokko_officiel 🔘Follow ➡️ @marokko_officiel ◾⭐◾⭐◾⭐◾ ⭐◾⭐◾⭐◾⭐ . @marokko_officiel 📺 @marokko_officiel ⁦🎥 @marokko_officiel 📸 @marokko_officiel 🌍 @marokko_officiel 🔥 @marokko_officiel ✅ @marokko_officiel 💯 . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .#رجاء_بلمير #حنان_الخضر #المغرب_العربي #العرس_المغربي #مغربيات # #مغربية_وافتخر #مغربية #الصحراء_المغربية #مراكش #اهاب_امير #ابتسام_تسكت #دنيا_بطمه #سلمى_رشيد#الجديدة #سعد_المجرد #الدارالبيضاء #طنجة #المغربيات_اجمل_نساء_الكون #morocco #maroc #casablanca #marrakech #saadlamjarred #salmarachid #douniabatma #hananeelkhader #agadir #tangier #douzi

A post shared by اخبار المشاهير العرب⁦⁦⁦⁦⁦📺 (@marokko_officiel) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى