مشاهير

بعد إعلان تحول ابنته إلى ذكر.. كارول سماحة توجه رسالة لهشام سليم -فيديو

بعد تصريحات الفنان المصري هشام سليم الجريئة، بخصوص تغيير إبنته جنسها لتصبح ذكرا تحمل إسم “نور”، عبرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن احترامها وحبها للخطوة التي قام بها الفنان المصري المذكور سابقا.

ونشرت كارول سماحة تدوينة مطولة على حسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، جاء فيها:” كل الحب و الاحترام للممثل القدير هشام سليم على جرأته بالاعتراف بموضوع في غاية الخصوصية والحساسية خاصة في مجتمع عربي لا يرحم”.


وتابعت في تدونتها:” فقد ولدت ابنته نورا بجسم يميل أكثر للذكورية، إنها معاناة لا يشعر فيها إلا من يعيشها، وكأن الإنسان يعيش في جسم غريب عنه، وعندما كبرت أجرت عملية التحول وصار اسمه نور”.

وتضيف كارول:”ليس سهلا على الأهل تقبل تلك الحالات، حتى الآن في بلاد الغرب وفي بلادنا خاصة، هذا الموضوع لا يتقبله معظم الآباء والأمهات، معظمهم يتخلون عن أولادهم أو يطردونهم من المنزل للأسف، أو يعاملونهم معاملة سيئة، هشام أب حقيقي طبب، وقوي يعرف كيف يتفهم، ويرعى ويحمي عائلته”.

ويشار إلى أن الفنان هشام سليم كان حديث “السوشل ميديا” والمواقع الإخبارية، وذلك بعدما ذكر خلال برنامج تلفزيوني، وصرح أن ابنته نورا أجرت عملية تحول جنسي وأصبحت ذكر واسمها الآن نور.

وقال في كلامه:”بنتي نورا بقت ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا لأنها من ساعة ما اتولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد وكنت علطول بشك في الحكاية دي”.

View this post on Instagram

‏🔴 كل الحب و الإحترام للممثل القدير ⁧‫#هشام_سليم‬⁩ ‏على جرأته بالإعتراف بموضوع في غاية الخصوصية والحساسية خاصة في مجتمع عربي لا يرحم!!! فقد ولدت ابنته نورا بجسم يميل أكثر للذكورية ، انها معاناة لا يشعر فيها إلا من يعيشها ، وكأن الإنسان يعيش في جسم غريبب عنه، وعندما كبرت أجرت عملية التحول وصار اسمه نور ! ليس سهلا على الأهل تقبل تلك الحالات، حتى الآن في بلاد الغرب وفي بلادنا خاصة، هذا الموضوع لا يتقبله معظم الآباء والأمهات !! معظمهم يتخلون عن أولادهم أو يطردونهم من المنزل للأسف ، أو يعاملونهم معاملة سيئة!! هشام أب حقيقي طبب، وقوي يعرف كيف يتفهم، ويرعى ويحمي عائلته 🙏🏻 تفهمه وإنسانيته قدوة قي مجتمعنا، تهمني آرائكم؟؟ #كارول_سماحة ‏

A post shared by Carole Samaha🔴 (@carolesamaha) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى