مشاهير

بعد إعلان الزواج رسميا.. زوج الفنانة “أنغام” يهدّد منتقديه علنا

تأكد أخيرا زواج الفنانة “أنغام” من الموزع الموسيقي “أحمد ابراهيم” الذي يصغرها سنّا، ليواجه الثنائي سيلا من الانتقادات والهجوم المباشر على شخصهما، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اصطفوا بجانب الزوجة السابقة لزوج الفنانة “أنغام”ّ.

وقرر أخيرا “أحمد ابراهيم” ان يخرج عن صمته، ويواجه المنتقدين، حيث شارك منشورا عبر حسابه على الانستغرام، يخاطب من خلاله المنتقدين بلهجة حادّة، وقال: “أنّ ما يكتبه هو رسالة لكل من يتجاوز في حقه وحق زوجاته، وحذر متابعيه أنّه قرّر حذف الشتائم والسباب قائلاً :”أولاً بشكر كل صحفي وإعلامي احترم رغبتي في عدم التعليق على الكلام الكتير آخر فترة، لكن واضح إن السكوت عند بعض الناس بقى يتفهم غلب وخوف ومحدش بيقدّر احترام الواحد لخصوصياته.. أنا بعرف اتجاهل على فكرة وكنت سكت طول الفترة الأخيرة ورفضت ألف برنامج للرد على تجاوزات في حقي وحق زوجتي التانية أو اتهامات كاذبة في حق زوجتي الأولى منسوبة ليا واتهامات من ناس سفلة عاملين (حبايب وقرايب) بيسخنوا الدنيا ضدي وضد زوجتي التانية لكن ربنا الحافظ”.


واشار الى أنه: “من هنا ورايح اللي هيوصلي انه غلط فيا أو جاب سيرة اي واحدة من اللي في رقبتي أو تاجر وشحت بحكايتها أنا همسح به الارض ومش هكتفي بالقضاء انا هروح اضربه بــ (…. جزمة) أنا لا جاي من نيو جرسي ولا متربي في بوقي معلقة دهب أنا من بورسعيد وشقيت وواخدها من تحت وبعرف أرد بأدب وبعرف أسب واضرب كمان لتدخلك في حياتي الشخصية والسخرية مني ومن مراتي.. ودي قضية جديدة اتحركت زي غيرها”.

وكان “أحمد ابراهيم” قد نشر صورة لألبوم الفنانة “أنغام” عبر حسابه على الانستغرام، وعلق: “ألف مبروك يا حبيبتي ربنا يسعدك وينجحك”، وردت أنغام على كلمات “إبراهيم”: “مبروك علينا يا حبيبي”، الأمر الذي دفع “ياسمين عيسى”، زوجة الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، تخرج لتأكد أن الانفصال بينهما لم يتم بعد، وأنها أقامت دعوى طلاق للضرر منه.

كما صرحت ياسمين لـ”الوطن”: “حتى الآن لم يتم الانفصال رسميا، ولذلك قمت برفع دعوى طلاق للضرر لما حدث، وستكون أولى جلسات القضية في الأول من شهر مارس المقبل”.

وأضافت: “تزوجت أحمد في عام 2010، وأنجبنا طفلين، ونعيش حياة هادئة لكوني بعيدة تماما عن الإعلام والفن ولا يشغلني سوى الأولاد وتربيتهم، والذهاب بهم للمدرسة والنادي”.

وتابعت: “فوجئت بزواج أحمد من أنغام مثلما تفاجئ الجميع به، ورغم أنني كنت أشعر بوجود اهتمام منه تجاه أنغام، وكنت أسأله عن علاقته بها يقول لي أن هناك عمل فني يجمعهم، إلى أن تفاجأت مثل الجميع بخبر الزواج”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى