مشاهير

بعد إصابتها بفيروس كورونا.. زوجة فريد غنام تطلب المساعدة – صورة

استنجدت زوجة الفنان فريد غنام، اليوتيبوز رباب أزماني، متابعيها البيضاويين وذلك عقب تدهور وضعها الصحي جراء إصابتها بفيروس كورونا.

واختارت رباب حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، من أجل توجيه رسالتها لمتابعيها بهدف مساعدتها في الحصول على جهاز للأكسجين وإجراء اختبار الكورونا ببيتها، قائلة :” كناجد أهل كازا لي كيعرف شي حد يجي يعملي التحاليل في الدار واللي كيكري الأوكسيجين نجيبو لدار”.


وكانت رباب قبلا ، قد تطرقت إلى معاناتها المستمرة مع الفيروس رغم مضي ال3 أسابيع على إصابتها، وتدهور وضعها الصحي من جديد عقب قدومها لمدينة الدار البيضاء ، قائلة :”عارفة عياقت عليكم بهاد المرض ديالي ولكن ما بقى ما يتخبى انا سحابلي بديت نبرى وجيت لكازا البارح في الليل رجعولي الأعراض كاملة ونزلي الأكسجين عاود ل 91 وانا في الأسبوع الثالث… “.

من جهة أخرى، استنجدت رباب من جديد بمتابعيها من أجل انقاد جدتها التي وصفت حالتها الصحية بالخطيرة جدا، وذلك من خلال ستوري جديدة جاء فيها :”عتقونننيييي باي كلينيك أو سبيطار عندهم شي بلاصة خاوية في الإنعاش réanimation في أي مدينة وبأي ثمن حالة جدتي خطيرة بزاف وكل ثانية محسوبة…”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى