مشاهير

بعد إخفائها الخبر لمدة طويلة.. فنانة شهيرة تعلن عن حملها

في خضم الضجة التي رافقت إعلان الفنانة المغربية، لطيفة رأفت عن حملها، فاجأت المغنية، نجاة رجوي متتبعيها أيضا بخبر حملها من زواجها الثاني.

وقالت نجاة رجوي في تدوينة على حسابها بالأنستغرام : “اللهم أعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة.. اللهم احفظه واجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان.. اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين”.


وتابعت قائلة : “اللهم أتم ما تبقى من حملي على خير اللهم لك الحمد والشكر على نعمتك، التي أنعمت بها علينا ورحمتك التي نزلت وأسعدت قلوبنا”.

وعبّرت رجوي عن متمنياتها بتحقيق مبتغى كل سيدة ترغب في الحمل، قائلة : “اللهم يا ذا الجلال والإكرام لا تحرم امرأة من نعمة الأمومة وفرحتها، اللهم بارك لكل الحوامل وأتم حملهن على خير إنك القوي القدير على كل شيء”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

اللهم اعيذ ما في رحمي بكلماتك التامة….اللهم احفظه واجعله معافى كامل الخلقة دون زيادة أو نقصان….اللهم حسن خلقه وخلقه وسهل حمله واجعله قرة عين لي ولوالده واجعله من عبادك الصالحين? اللهم اتم ماتبقى من حملي على خير ….?? اللهم لك الحمد والشكر على نعمتك التي انعمت بها علينا ورحمتك التي نزلت واسعدت قلوبنا اللهم ياذا الجلال والاكرام لا تحرم امرأة من نعمة الامومة وفرحتها اللهم بارك لكل الحوامل واتم حملهن على خير انك القوي القدير على كل شئ. @nabilobeid.83? Merci @skyzo_pretaporter??

Une publication partagée par ًNajat Rajoui (@najatrajouiofficial) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى