مشاهير

بعد إتهامها بإهانة دول عربية.. بيلا حديد تعتذر من العرب والمسلمين

خلقت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب صورة نشرتها عبر خاصية “ستوري” بحسابها الرسمي بموقع الانستغرام.

ونشرت عارضة الأزياء ذات الأصول الفلسطينية صورة ظهرت فيها وهي توجه حذائها نحو طائرتين تحملان العلم السعودي والإمارتي، ما أثارت استياء متابعيها العرب الذين أكدوا أنها قصدت إهانة العرب والمسلمين بهذه الصورة.


وأطلق متابعوا بيلا العرب حملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي للمطالبة بمعاقبة عارضة الأزياء بسبب إهانتها لدول عربية عبر الصورة التي نشرتها، فيما طالب آخرون بإعتذار رسمي منها.

وبعد الضجة الكبيرة التي أثيرت بخصوص هذا الموضوع، خرجت عارضة الأزياء لشرح ملابسات هذه الضجة، ونفي الإتهامات الموجهة لها بخصوص إهانتها للدول العربية.

واعتذرت بلا لمتتبعيها عبر صورة بخاصية “ستوري” باللغتين العربية والانجليزية، وقالت أنها لم تقصد أبدا اهانة العرب والمسلمين في صورتها، وكتبت: “مرحباً، أنا أقوم بنشر هذا البوست لتوضيح بعض الأمور التى أثقلت قلبى، أولا لا ولن أقبل أبداً أن تستخدم صفحتى ومنشوراتى للتعبير عن الكراهية تجاه أى أحد، خصوصا إذا كان الأمر متعلقاً بأصولى وتراثى الجميل والقوى، أحب من كل قلبى الجانب المسلم والعربي من عائلتى وكذلك إخوانى وأخواتى فى جميع أنحاء العالم”.

وأضافت: ” “لم يكن لصور حذائى على الاستوريز بالأمس أية علاقة بالسياسة، إنها الحقيقة، لم ألاحظ أبدا الطائرات الظاهرة فى الخلفية، لم ولن أقلل يوماً من احترام هذه الخطوط الجوية، أو البلدان التى تتبع لها، على العكس، أنا أحب كثيراً هذه الخطوط الجوية التى تملك أفضل الطائرات والموظفين، أقدم اعتذارى الصادق والشديد لأولئك الذين اعتقدوا أننى أوجه أى انتقاد لهم، لا سيما من المملكة العربية السعودية أو الإمارات العربية المتحدة، لم يكن ذلك القصد أبداً وآمل أن تتفهموا اللغط الذى حدث”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى