مشاهير

بعد أسابيع من انفصالها عن كرم بورسين.. هاندا أرتشيل ترتبط بهذا النجم

شوهدت الممثّلة التركيّة، هاندا أرتشيل وزميلها الممثل، كاهان يلدريم وهما يستمتعان في السهر بأحد أفخر المرابع الليلية في اسطنبول، حتى ساعات الفجر الأولى، الأمر الذي جعلهما يتصدران عناوين الصحف التركية.

ووثقت عدسات “الباباراتزي” لحظة مغادرة الثنائي للمكان سويًا في نفس السيارة، وأشارت الصحف إلى أنّ بوادر حب جديد بدأت تظهر في حياة النجمة التركية الأكثر متابعة على “الانستغرام”، بعد انفصالها قبل أسابيع عن كرم بورسين.


ومن جهته، انفصل كاهان يلدريم منذ عام عن المغنية التركية، هاديسا بعد علاقة حبّ جمعتهما، وكانا ينفصلان ويتصالحان إلى أن أعلنا انفصالهما نهائيّاً.

وسبق لكاهان يلدريم الزواج من الممثلة، أزجي أيوب أوغلو التي عرفها الجمهور العربيّ في دور “أبيكا خانوم” حبيبة “مأمون أوغلو بالي بيك” في المسلسل التاريخي “حريم السلطان”، وعاشا قصّة حبّ قبل الزواج.

وفي سياق متصل، سخرت الصحافة التركية من هاندا أرتشيل وكاهان يلدريم، كون هاديسا تستعدّ حاليّاً للزواج من رجل الأعمال التركي، محمد دينتشلار حبيب هاندا السابق، وأعرب الكثيرين عن استغرابهم من هذا التقارب بين الثنائي في الوقت الذي تستعدّ فيه حبيبة كاهان يلدريم السابقة للزواج من حبيب هاندا أرتشيل السابق.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى