مشاهير

بعدما وصفت نساء دكالة بـ”العروبيات”.. دينا أقصبي تتعرض لهجوم لاذع – فيديو

تعرضت المؤثرة المغربية وخبيرة التجميل دينا أقصبي، لهجوم لاذع من طرف مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، عقب وصفها نساء منطقة دكالة بـ”العروبيات”.

وظهرت دينا أقصبي في شريط فيديو تداولته صفحات عبر السوشل ميديا، وهي ترد على شخص وصف نساء مجينة فاس (مسقط رأسها) بـ”العروبيات” لترد ساخرة “العروبيات هوما دكالة”.


وفور تلقيها العديدة من الانتقادات بسبب تصريحها هذا، خرجت المؤثرة المغربية دينا في العديد من الفيديوهات التي شاركتها عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي بموقع “انستغرام”، لتوضح حقيقة كلامها.

وأكدت دينا، أنها لم تسيء لنساء دكالة وليس من عادتها أنها تسيء لنساء بلدها، مشيرة أنه تم فهم كلامها بطريقة غير صحيحة، مقدمة في الوقت ذاته اعتذارها للجميع.

View this post on Instagram

@stars.maroc1 . . . . ##المغرب #المغربي #مغربية #مغربية_وافتخر_ونعلي_راسي_الفوق_مغربية_الاصل_طيبة_وجمال_وذوق #مغاربة #دنيا_بطمه #حنان_الخضر #ابتسام_تسكت #سلمى_رشيد #خولة_مجاهد #نهيلة_باربي #مريم_حسين #مريم_سعيد #سعيدة_شرف #ساري_كول #سعدالمجرد #حاتم_عمور #اغاني #الدار_البيضاء #الرباط #طنجة #زهير_بهاوي #تطوان #الاكسبور #كاظم_الساهر #نجوم #مشاهير_العرب #منال_بنشليخة

A post shared by 𝐌𝐨𝐫𝐨𝐜𝐜𝐚𝐧 𝐒𝐭𝐚𝐫𝐬🇲🇦🇲🇦 (@stars.maroc1) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى