مشاهير

بطمة حديث مواقع التواصل من جديد -صورة

استطاعت الفنانة، دنيا بطمة شد انتباه محبيها على مدى الأسبوع الجاري، بعد ظهورها في إطلالة راقية، من إحدى حفلاتها في المغرب.

وظهرت بطمة عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعية مرتدية “تكشيطة” باللون الأخضر، الشيء الذي أثار إعجاب محبيها، فضلا عن تسريحة شعرها الراقية، حسب رأي ومحبيها.


وفي سياق آخر، أثارت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، جدلا عبر منصات التواصل الاجتماعية، بسبب تدوينة نشرتها عبر خاصية الستوري بحسابها الخاص عبر موقع “انستغرام”، تزامنا مع يوم عرفة.

ووجهت دنيا بطمة، كلاما قاسيا لكل شخص ظلمها وعائلتها وشوه سمعتها، قائلة: “حسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني أنا وأسرتي، في كل من عرضني للأذى، في كل من شوه سمعتي، في كل من شارك في أذيتي، في كل من وصفني بكلمات دنيئة”.

وأضافت: “إن الله يمهل ولا يهمل والأيام بيننا، وادعو بالتوفيق والتألق والخير والصحة والرزق لكل أحبتي، أمنيتي في هذا اليوم الفضيل ستبقى في قلبي واتمنى من الله أن يعوضني خيرا دائما ويسعد قلبي في القريب العاجل”.

وتداولت صفحات المشاهير عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” تدوينة دنيا بطمة، على نطاق واسع، مؤكدين أن هذه الأخيرة تقصد الأشخاص الذين اتهموها هي وشقيقتها بتورطهم في الحساب الشهير “حمزة مون بيبي”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى