مشاهير

بطل “رضاة الوالدة” يصدم جمهوره بهذا الخبر

أصيب الممثل المغربي، عبد الإله رشيد، بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي تسبب في توقفه عن تصوير عمل جديد، كان بصدد الاشتغال عليه بمدينة مراكش.

وتسلل فيروس كورونا المستجد لجسد بطل المسلسل الناجح “رضاة الوالدة”، أثناء تصوير العمل السالف ذكره، وأكدت التحاليل المخبرية إيجابية إصابته بالفيروس القاتل، رغم اسقرار حالته الصحية، وخضع بعدها لحجر صحي.


من جهة ثانية، أعلن منظم الحفلات والمهرجانات، مهدي بلخياط، قبل ساعات من يومه الثلاثاء، عن خبر حزين يخص الحالة الصحية للفنان الفنان والملحن المغربي، نبيل الخالدي.

وكشف بلخياط في منشور تقاسمه مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أن نبيل الخالدي يرقد حاليا في العناية المركزة بإحدى مصحات مدينة الدار البيضاء إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، الأمر الذي أدى إلى تدهور حالته الصحية خاصة وأنه يعاني من مدة طويلة مع مرض السرطان.

وكتب مهدي بلخياط في تعليقه على صورة تجمعه بنبيل الخالدي: “دعواتكم بالشفاء العاجل للفنان والأخ العزيز والغالي على قلوبنا، الأستاذ، نبيل الخالدي، إثر إصابته بالكوفيد، وهو يرقد الآن في العناية المركزة بمدينة الدار البيضاء “.

وتابع قائلا: “اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تشفيه وتمده بالصحة والعافية، إنك على كل شيء قدير”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى