مشاهير

بطلة “معجزة في الزنزانة رقم 7” توجه رسالة للجمهور المغربي – فيديو

حقق الفيلم التركي، “معجزة في الزنزانة رقم 7″، نجاحا باهرا منذ عرضه على منصة عرض الأفلام “نيتفليكس”، ولقي اقبالا لدى المشاهدين المغاربة، ما جعله يتصدر قائمة الأفلام الأكثر مشاهدة على المنصة ذاتها.

وعلى ما يبدو فإن صدى النجاح في المغرب وصل لأصغر أبطال المسلسل، وهي الطفلة نيسا صوفيا أكسونغور، التي جسدت دور “أوفا”، إبنة بطل المسلسل، الممثل ذو القاعدة الجماهيرية، أراس بولوت، الأمر الذي جعلها توجه رسالة لجمهورها المغربي.


وقالت “أوفا” في مقطع فيديو تداولته إحدى صفحات المشاهير الاتراك: “مرحبا أعزائي، شكرا لكل المعجبين المغاربة”.

ويحكي الفيلم التركي “معجزة في الزنزانة رقم 7″، قصة رجل مصاب بإعاقة ذهنية اسمه “محمد” وينادونه بـ “ميمو”، له طفلة يتيمة الأم، يزج به في السجن ظلما في قضية مقتل ابنة أحد الضباط العسكريين.

وفي أحداث القصة، تموت ابنة الضابط بسقوطها من على جرف صخري، ويكتشف والدها الموضوع، وهي جثة بين يدي محمد الذي كان يحاول انقاذها فقط، ما يدفعه إلى الظن أنه القاتل، ويقرر الانتقام بإعدامه.

فيلم ”معجزة في الزنزانة 7″، فيلم درامي تركي من إخراج محمد أدا أوزتكين، بطولة أراس بولوت إينيملي، ونيسا صوفيا أكسونغور،و جليلة تويون، وايلكر اكسوم، ومسعود أكوستا، ودنيز بايسال، ويورداير أوكور وسارب آكءكايا، وقصته مقتبسة من الفيلم الكوري الجنوبي “معجزة الخلية رقم 7″، وقد صنف الفيلم الأكثر مشاهدة في تركيا عام 2019.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى